صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3110 | السبت 12 مارس 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1443هـ

إصابة شاب ألقى بنفسه من كوبري «اللؤلؤة»

تعرض شاب بحريني فجر أمس السبت (مارس / آذار ) لإصابات بليغة، بعدما ألقى بنفسه من كوبري «اللؤلؤة».

وعن تفاصيل الحادث، قال أحد المتواجدين بالموقع لـ «الوسط»: «فوجئنا عند الساعة الواحدة فجراً بشاب بحريني يقوم بالقفز من أعلى الكوبري إلى الأسفل، وعلى الفور توجهنا اليه واتصلنا بالإسعاف حيث تم نقله إلى مجمع السلمانية الطبي بعد تعرضه لعدة كسور».

وأضاف أنه والحمد لله لم يقع على ظهره أو على رأسه إذ لو حصل ذلك لكانت الإصابة أكبر، وقد قمنا بسؤاله عن سبب إقدامه على ذلك، فقال لنا إنه يعاني ضغوطاً نفسية، ولهذا نأمل أن يتعافى وألا يقدم على هذا الفعل مرة أخرى.

إلى ذلك صرح مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بأن مواطناً تعرض صباح أمس لإصابة بليغة إثر قيامه بإلقاء نفسه من أعلى كوبري دوار مجلس التعاون بمحافظة العاصمة.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغاً عند الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بسقوط شخص من أعلى الكوبري، وعليه انتقلت شرطة المديرية إلى موقع الحادثة حيث تبين أن الشخص قام بإلقاء نفسه ما أدى إلى تعرضه لإصابات بليغة، ونقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى السلمانية لتلقي العلاج، وأفادت التحريات الأولية في ضوء ما ورد في أقوال شقيقه بأنه كان يعاني من حالة نفسية وسبق أن تلقى العلاج في مستشفى الطب النفسي.

وأشار مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة إلى أن التحريات جارية لكشف ملابسات الواقعة وعرضها على النيابة العامة


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/532149.html