صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3120 | الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1443هـ

تشييع جنازة راشد المعمري بمقبرة الرفاع

شيعت جماهير غفيرة من المواطنين أمس الثلثاء (22 مارس/ آذار 2011) جنازة راشد حمد راشد المعمري البالغ من العمر ثمانين عاماً بمقبرة الرفاع، وكان المعمري قد أدخل المستشفى في حالة سيئة بعد تعرضه للطعن والضرب المبرح في حادث اعتداء من قبل مجموعة من الخارجين على القانون باعتدائهم على رجل طاعن في السن في أحد شوارع مملكة البحرين.


شهود عيان: سائق التاكسي تعرض لحادث ولم يهاجمه أحد

الوسط - محرر الشئون المحلية

نفى شاهد عيان كان موجوداً في موقع الحادث الذي تعرض له قبل أسبوع سائق التاكسي المواطن السبعيني المرحوم راشد حمد المعمري، صحة ما ينشر عن تعرض المعمري للاعتداء من قبل شبان مجهولين.

وأكد لـ «الوسط» أن ما وقع ورآه بنفسه، كما رآه من كان يسوق سيارته حينها أن حادثاً مرورياً وقع على شارع الشيخ خليفة بن سلمان، وتحديداً قبل المنعطف المؤدي إلى شارع عيسى بن سلمان، حيث كان الشارع في الأعلى مغلقاً من قبل قوات الأمن بسبب توتر الأوضاع بجانب منطقة السيف، ونتيجة رجوع الكثير من السواق في الشارع بالاتجاه المعاكس بعد تفاجؤهم بغلق الشارع حدث إرباك كبير وقع على إثره حادث الاصطدام الذي تعرض له سائق التاكسي.

وأشار شاهد العيان إلى أنه رأى «الحادث المروع الذي أصيب نتيجته سائق التاكسي المرحوم المعمري بإصابات بليغة، وانحصر داخل السيارة لوقت طويل، فيما كان فاتحاً عينيه قليلاً ويتنفس بصعوبة، وتجمهر عدد كبير من الشباب محاولين إخراجه بعد أن عجز رجال الإسعاف».

وقال: «تعطلت حركة السير حينها على شارع خليفة بن سلمان بصورة كبيرة، وقامت مجموعة من المارة بمساعدة إدارة المرور على فك الازدحام، بينما كان الوضع طبيعياً جداً، وحتى لحظة نقل المصاب بسيارة الإسعاف لم يلحظ أحد من الموجودين أية مظاهر لهجوم أو اعتداء».

وأضاف «تهشمت الواجهة الأمامية للسيارة نتيجة الحادث، وبينما كان الآسيوي يتلقى الإسعافات من جهة أخرى، قمت مع مجموعة من الشباب بمحاولة إخراج المعمري بطريقة لا يتأذى بها، وخصوصاً أن آثار الدماء كانت بادية على ثيابه، والمقود نزل على حجره ما عقّد عملية إنقاذه بصورة سريعة». وقال شاهد آخر: «السائق لم يطعنه أحد بالسكين أو يهاجمه، وقد قام شخص بالتطوع لفتح باب السيارة بعد عجز المسعفين»


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/533682.html