صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3121 | الأربعاء 23 مارس 2011م الموافق 14 رجب 1444هـ

قائد قوة الدفاع يتفقد سير العمل في «السلمانية»

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس الأربعاء (23 مارس/ آذار 2011)، بزيارة تفقدية لمجمع السلمانية الطبي، وخلال لقائه بمسئولي الوزارة وكبار الأطباء والعاملين الصحيين فيها اطمأن على سير العمل بمرافق المجمع والتأكد من حصول كل المرضى على مختلف الخدمات الصحية والعلاجية.

وتفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال زيارته عدداً من الأجنحة الطبية، ومجموعة من الأقسام الصحية والمرافق العلاجية بالمجمع، واطلع على سير العمل الطبي والإداري واطمأن على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية والإدارية، معرباً عن «ارتياحه للأمور الإدارية والطبية التي تسير بشكل طبيعي في ظل الأمن والأمان للعاملين من الكوادر الطبية والهيئة التمريضية والإدارية».

وأشاد «بروح الطمأنينة الكبيرة التي تخيم على جميع مرافق مجمع السلمانية الطبي»، معبراً عن سعادته للشعور الطيب السائد بين العاملين والمراجعين والمرضى، بعد انتهاء الإرباك وما حصل من ظروف مأسوية في هذا المجمع الطبي أحاطت به خلال الأحداث الأخيرة المؤسفة والمؤلمة التي مرت بها مملكة البحرين، وما صاحبها من تصعيدات أمنية مست أمن البلاد، وعرضت حياة المواطنين للخطر، وأضرت بمصالحهم وأرزاقهم، وتعدت على ممتلكاتهم وطالت مؤسسات الدولة، وطالت مهنة الطب الإنسانية، إضافة إلى المخاوف وبث الكراهية التي ألمت بكل من له علاقة بهذا المجمع الطبي الذي يخدم كل المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

كما أعرب القائد لقوة دفاع البحرين عن عميق تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها كل العاملين بمجمع السلمانية الطبي، مثمناً عملهم المخلص الذي يقومون به في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة المنشودة، من إعلاء راية الوطن خفاقة، وحماية مكتسباته ومقدراته.


... ويشيد بجهود «الإعلام» في مواكبة الأحداث

أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بجهود هيئة شئون الإعلام لمواكبة الأحداث والتطورات على الساحة المحلية والاقليمية والدولية، معرباً عن تقديره لهذه الجهود، والدور الذي يضطلع به رئيس الهيئة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة لتطوير المؤسسة الإعلامية الرسمية.

جاء ذلك لدى زيارته صباح أمس الأربعاء (23 مارس/ آذار 2011) مبنى هيئة شئون الإعلام، حيث كان في استقباله رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، وعدد من كبار المسئولين في الهيئة.

ونوه بالاستعدادات التي اتخذتها هيئة شئون الإعلام بمختلف قطاعاتها الإعلامية المرئية والمسموعة والالكترونية لنقل الصورة الصحيحة والواقعية لما تشهده البحرين من أحداث ودورها في مواجهة الإعلام المغرض الذي يسعى إلى النيل من صورة البحرين ومنجزاتها التي تحققت بفضل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أشاد بتفاعل هيئة شئون الإعلام وتكثيف تواجدها في وسائل الإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعية والاستفادة منها في نقل الأخبار وتوزيعها باعتبارها أداة جديدة وفاعلة تحظى بمتابعة الملايين من القراء على مدار الساعة.

من جانبه، عبر رئيس هيئة شؤون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عن ترحيبه وجميع منتسبي هيئة شؤون الإعلام بزيارة القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة التي تمثل تشجيعاً وحافزاً لجميع العاملين في الهيئة، من أجل العمل نحو المزيد من التطوير والارتقاء بمختلف مجالات الإعلام


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/533901.html