صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3123 | الجمعة 25 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الاول 1444هـ

تشييع عزيز عيّاد إلى مثواه الأخير في «الحجر»

شيّع أهالي الحجر ظهر أمس الجمعة (25 مارس/ آذار 2011)، فقيدهم عزيز جمعة عياد (32 عاماً)، إلى مثواه الأخير في مقبرة الحجر.

وكان عيّاد يعمل في قوة دفاع البحرين، وانقطعت أخباره عن أهله منذ 13 مارس/ آذار 2011، حيث كان آخر اتصال بينه وبين والدته، بحسب ما أفاد ذووه.


ذوو الفقيد: ابننا توفي قبل 9 أيام في «قوة الدفاع» وأخباره انقطعت منذ أسبوعين

«الحجر» تشيّع فقيدها عزيز عيّاد إلى مثواه الأخير

الحجر - محرر الشئون المحلية

شيّعت قرية الحجر ظهر أمس الجمعة (25 مارس/ آذار 2011)، فقيدها عزيز جمعة عياد (33 عاماً)، إلى مثواه الأخير في مقبرة الحجر.

وشارك أهالي الحجر في موكب تشييع الفقيد عيّاد، فيما أدى صلاة الميت على جنازته سيد ياسر الساري.

وكان عيّاد يعمل جندياً في قوة دفاع البحرين، وقد انقطعت أخباره عن أهله منذ 13 مارس/ آذار 201، حيث كان آخر اتصال بينه وبين والدته. بحسب ما أفاد ذووه.

وقال ذوو الفقيد عيّاد إن ابنهم كان على رأس عمله منذ بداية الأزمة السياسية في البحرين، وكان يتواصل مع زوجته وبنته وولده هاتفياً فقط، إلا أن اتصالاته انقطعت منذ التاريخ المذكور. وذكروا أن عزيز يقطن في مدينة حمد (دوار 22)، وأنه يعمل منذ نحو 10 أعوام في قوة دفاع البحرين. وأوضحوا أنه "حسب التقرير الطبي، فإن سبب الوفاة هو سكتة قلبية، وأنه توفي بتاريخ 17

مارس، أي قبل نحو 9 أيام. وعلى الرغم من أن جسده لم تكن فيه أية آثار ضرب أو اعتداء، إلا أن أطراف أصابعه كانت سوداء، ولم نعرف سببها".

وذكروا أنه "بعد أن انقطعت أخبار عزيز عنا، ولم يعد يتصل بزوجته وولديه وأمه، بادرنا نحن بالاتصال إلى قوة دفاع البحرين، إلا أنهم في كل مرة يفيدون بعدم وجود اسمه في قائمة العاملين في القوة".

وأضافوا "مضى أسبوعان تقريباً من انقطاع اتصالاته، إلى أن تلقينا اتصالاً عند الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة أمس الأول (الخميس)، من المستشفى العسكري، وطلبوا منا الحضور لأن عزيزاً مريض، إلا أننا خشينا من الذهاب إلى المستشفى في هذا الوقت، بسبب الأوضاع الأمنية المخيفة في البحرين".

وتابعوا "بعد وقت ليس بطويل، عاودوا الاتصال وأخبرونا أن عزيز توفي، وذهبنا صباح أمس (الجمعة) وتسلمنا جثته من المستشفى العسكري"، لافتين في الوقت نفسه إلى أنه "لم نتسلم حتى الآن المتعلقات الشخصية للفقيد عزيز، ومن بينها هاتفان نقالان"


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/534200.html