صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3135 | الخميس 07 أبريل 2011م الموافق 15 ذي الحجة 1445هـ

«اتحاد السلة» يشكل لجنة للتحقيق في تجاوزات ومخالفات الرياضيين

أصدر رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومي قراراً بتشكيل لجنة تحقيق في كل ما صدر من تجاوزات ومخالفات غير مسئولة قام بها اللاعبون والإداريون والفنيون خلال مشاركاتهم في مسيرات لإسقاط النظام والإساءة إلى رموز الدولة والقيادة الرشيدة وأرض الوطن.

وتكونت اللجنة، التي تم تشكيلها للتحقيق في التجاوزات والمخالفات غير المسئولة التي تمت من قبل بعض اللاعبين والإداريين والفنيين، من كل من جاسم السندي رئيساً، وعبدالله عبدالغفار نائباً للرئيس، وعضوية حميد عباس، وطلال جاسم مال الله.

وفي بيان أكد الاتحاد البحريني لكرة السلة أنه سيتخذ جميع الإجراءات المناسبة والرادعة والحازمة بحق كل من تجاوز وأساء بشكل واضح من دون أدنى شكوك، مشيداً في الوقت ذاته بالاستجابة السريعة التي قامت بها عدد من الأندية المحلية بإيقاف وشطب المخالفين وكل من ثبتت مشاركته في تجمعات ومسيرات غير قانونية تهدف إلى النيل من رموز هذا البلد، أو لزعزعة الأمن والاستقرار في البحرين والنيل من سيادتها، وذلك على خلفية مشاركتهم في المسيرات غير المرخصة بدوار مجلس التعاون، وطالب الاتحاد بقية الأندية بالحذو حذوهم والإسراع في اتخاذ الإجراءات المماثلة في حق كل من تثبت عليه الإساءة للقيادة والوطن.

وشدد الاتحاد على أن أحقية البقاء ستكون للرياضي المخلص والمحب لأرض مملكة البحرين، ومن يرفض رفضاً قاطعاً المساس بأمن واستقرار الوطن وتشويه رموز وقيادة الدولة بشتى الطرق والوسائل.

وأكد أن الاتحاد البحريني لكرة السلة سيواصل السير على النهج الذي رسمته القيادة الرشيدة لجميع الأنشطة الرياضية والتي كانت خير داعم للرياضة البحرينية وتترجمت على أرض الواقع من خلال إنجازات مشرفة ترفع علم البحرين عاليًا في جميع المحافل الرياضية الخارجية


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/536295.html