صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 1270 | الأحد 26 فبراير 2006م الموافق 22 ذي القعدة 1445هـ

أبطال الشاطئية ينتظرون التكريم

الكاتب: هادي الموسوي - hadi.ebrahim@alwasatnews.com

مازال أبطالنا في منتخب الطائرة الشاطئية ينتظرون تكريم جلالة الملك بعد إحرازهم البطولة العربية 2004 التي أقيمت في سورية والخليجية 2005 التي أقيمت في سلطنة عمان أسوة بإخوانهم في الألعاب الأخرى.

وبحسب ما وصلنا من معلومات بأن اتحاد الطائرة أرسل خطاباً رسمياً إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة طالباً منها إرسال خطاب إلى الديوان الملكي من أجل تكريم الفريق البطل في هاتين البطولتين بحسب ما قُرّ سابقاً بأن الفريق الذي يحقق المركز الأول يحصل على تكريم ملكي قدره 1000 دينار والمركز الثاني 700 دينار وهذا البند ينطبق بما لا يدعو إلى الشك والارتياب على أبطال الطائرة الشاطئية أصحاب الإنجاز الخليجي والعربي في عامي 2004 و2005.

وسبق لهذا الفريق البطل الذي حقق بطولة الخليج 2003، أن كرموا من قبل جلالة الملك ما رفع من معنوياتهم وأعطاهم الدافع الكبير لتحقيق المزيد من الإنجازات لهذه المملكة الغالية.

ونستغرب كثيراً هذا التحامل من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع أن هؤلاء الأبطال يستحقون مكرمة جلالة الملك ولا يحتاج كل ذلك إلى هذه المدة الزمنية الطويلة إذ يكفي فقط مجرد خطاب رسمي من المؤسسة العامة يرسل إلى الديوان الملكي ولا أعتقد أنه ستكون هناك ممانعة من لدن جلالة الملك الذي دائماً ما يكون أول من يكرّم أبناءه عندما يحققون الإنجازات في المحافل الخارجية وحتى لو لم تكن هناك مراسلات رسمية من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة. وما نريد نحن في هذا السياق أن تسرع المؤسسة العامة في تنفيذ بند تكريم الأبطال ولا يجوز التأخير أكثر من أجل التشجيع المستمر لأبناء الوطن لتحقيق الإنجازات في المستحقات المقبلة


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/546002.html