صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3266 | الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 28 جمادى الأولى 1445هـ

ميرزا يبحث تخصيص أرض لـ «الكهرباء» لبناء قاعة مناسبات بقلالي

بحث وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا صباح أمس الثلثاء (16 أغسطس/ آب 2011)، لدى لقائه بمكتبه بمبنى هيئة الكهرباء والماء، خطيب الجامع الغربي بقلالي الشيخ هشام الرميثي، وعضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الرابعة خالد بوعنق، بناء قاعة مناسبات ومركز تحفيظ القرآن الكريم في أرض تملكها هيئة الكهرباء والماء.

وبين ميرزا أن الهيئة ليس لديها مانع في منح الأرض لبناء هذه القاعة وذلك بناءً على توجيهات رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال زيارته السابقة لمنطقة قلالي. موضحاً أن الهيئة تعتزم بناء محطات كهرباء جديدة وهي بحاجة للأراضي لذلك. إلا أنه بالنسبة لهذه الأرض فإنه سيتم التنسيق بين هيئة الكهرباء والماء ووزارة البلديات والتخطيط العمراني لدراسة هذا الأمر على أن يستقطع جزء منها لبناء محطة كهرباء. مؤكداً سعي هيئة الكهرباء والماء إلى التعاون مع المواطنين وتقديم كل الخدمات للمواطنين.

وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى أهمية توفير الإنارة والطاقة الكافية لمنطقة قلالي لتلافي أية انقطاعات.

وأكد الرميثي أن صيف هذا العام كان أفضل من سابقة والفضل في ذلك إلى الجهود التي تبذلها هيئة الكهرباء والماء بوضع الخطط والاستراتيجيات لبناء محطات الكهرباء واستبدال الكابلات الأرضية والتي كان من شأنها قلة الانقطاعات.

وتوجه الأهالي بالشكر والتقدير للوزير على تفهمه لما تم طرحه، شاكرين ومقدرين جهود الهيئة في التعاون مع المواطنين وتقديم الخدمات الأفضل لهم


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/583795.html