صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3266 | الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1445هـ

«فريق التميز» بوزارة العمل يستعرض ملاحظات لجنة التحكيم

استعرض فريق وزارة العمل الخاص ببرنامج البحرين للتميز، برئاسة وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، نتائج وملاحظات تقرير لجنة التحكيم بمركز البحرين للتميز، بشأن العرض الذي قدمته الوزارة، وذلك بحضور رئيس الفريق الوكيل المساعد لشئون التدريب رضا أحمد حبيل وأعضاء الفريق في بقاعة التدريب بالوزارة.

وفي هذا الصدد، أشاد وكيل وزارة العمل بالنتائج الايجابية التي حققتها الوزارة في مجال التمييز، مؤكداً أن هذه النتائج تمثل الدافع نحو بذل المزيد من الجهد في المستقبل، وذلك للانتقال من مرحلة التحسين إلى مرحلة التمكين في إطار سعي الوزارة لتحقيق أهداف مركز البحرين للتميز.

ونوه الدوسري بمساعدة برنامج البحرين للتميز للوزارة على تحديد الممارسات الجيدة وتحديد فرص التحسين اللازمة لمعالجة الفجوات وبالتالي ينعكس على تحديد الخطوات اللازمة نحو التميز بما يتناسب وطبيعية عمل الوزارة.

وأثنى على الجهد المبذول من قبل فريق الوزارة الخاص ببرنامج البحرين للتميز، إذ عمل هذا الفريق على غرس قيم مركز التميز في جميع عمليات الوزارة، وهو الأمر الذي انعكس بالإيجاب على مستوى أداء الوزارة وتطوير خدماتها بما يدعم توجهات الحكومة نحو التميز في تحقيق الأهداف التنموية المرتبطة مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/583804.html