صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3271 | الأحد 21 أغسطس 2011م الموافق 10 رجب 1444هـ

«بي إم إم آي» تتبرع بـ 100.000 دولار لحملة إغاثة الصومال

تبرعت مجموعة بي إم إم آي بمبلغ 100.000 دولار أميركي (37.000 دينار بحريني) لحملة إغاثة الصومال التي نظمتها هيئة شئون الإعلام، وتمكنت من جمع أكثر من مليون دينار بحريني لإغاثة منكوبي القحط والمجاعة التي يتعرض لها الشعب الصومالي.

وقام مدير عام الشئون المالية عمار عقيل، ومدير الشئون الإدارية بمجموعة بي إم إم آي صلاح الحايكي بتسليم الشيك إلى رئيس الشئون المالية محمد الشيخ، واستشارية التطوير بهيئة شئون الإعلام فاطمة الذوادي، وذلك في مبنى الوزارة بمدينة عيسى.

وقالت الذوادي: «لاقت هذه المبادرة نجاحاً باهراً واستقطبت الاهتمام لا من جانب الشركات والمؤسسات التجارية في البحرين والشرق الأوسط فحسب، بل كذلك من أفراد في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة». وأضافت «آمل مخلصة أن تحدث هذه الجهود نقلة نوعية في حياة شعب الصومال خلال شهر رمضان المبارك».

من جهتها، قالت مديرة المسئوليات الاجتماعية المؤسسية في بي إم إم آي ياسمين حسين: «إنه لشرف لنا أن نتمكن من دعم هذه الجهود وأن نمد يد العون لإفريقيا حيث تباشر بي إم إم آي أعمالها من مناطق مختلفة فيها. ونحن نضطلع بدورنا كمؤسسة وطنية مسئولة ونلتزم بإحداث تغيير حيثما أمكن. وأملنا أن تدرك المؤسسات الأخرى الحاجة الملحة لمسئوليتها العالمية لضمان أن يكون لنا مستقبل مستدام»


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/584620.html