صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3323 | الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 28 جمادى الأولى 1445هـ

مذكرة تفاهم بين وزارتي الخارجية في البحرين و البوسنة والهرسك

وقع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع وزير خارجية البوسنة والهرسك سفين الكالاي على مذكرة تفاهم للتشاور السياسي بين وزارتي خارجية البلدين الصديقين بهدف تعزيز ودعم العلاقات الثنائية والحرص على التواصل والتنسيق المشترك لما فيه خدمة وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع الذي عقد صباح أمس الأربعاء ( 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) بالديوان العام لوزارة الخارجية الموضوعات السياسية والاقتصادية وسبل تعزيزها وتطويرها بين البلدين الصديقين بالإضافة إلى استعراض القضايا الإقليمية والدولية والتنسيق حولها في شتى المجالات.

ورحب وزير الخارجية بوزير خارجية البوسنة والهرسك الذي يزور البلاد لأول مرة مشيرا إلى العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين ومشيداً بالمستوى الذي وصلت إليه في شتى المجالات.

من جهته أعرب وزير خارجية البوسنة والهرسك عن سعادته لزيارته مملكة منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين منوهاً بالمستوى المضطرد التي تشهده هذه العلاقة والرغبة الحقيقية في زيادة التنسيق والتعاون على كافة الأصعدة، مثمناً الدعم السياسي الذي تلقاه بلاده من لدن قيادة مملكة البحرين وشعبها الصديق ومؤكداً وقوف بلاده ودعمها لمملكة البحرين في كافة المحافل


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/600752.html