صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3483 | الثلثاء 20 مارس 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1445هـ

«الخيرية الملكية» تطلع على تجربة بيت الزكاة و«الأوقاف» بالكويت

زار وفد من المؤسسة الخيرية الملكية مقر بيت الزكاة الكويتي والأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت للاطلاع على تجربتهما في مجالات العمل الخيري المختلفة.

والتقى الوفد المتمثل في كل من مدير إدارة الموارد البشرية محمد العوضي ورئيس قسم المساعدات الإنسانية بإدارة خدمات العملاء بدر قمبر بالأمين العام للأمانة العامة للأوقاف عبدالمحسن الجار الله الخرافي، وعدد من المسئولين، حيث استمع لشرح تفصيلي عن الدور المنوط بالأمانة العامة للأوقاف في مجال العمل الخيري والأوقاف، فضلاً عن دور الوقف الفاعل في خدمة المجتمع ورقيه ونهضته وتفعيل المشاركة الشعبية في إدارته.

كما قام خلال زيارته لبيت الزكاة الكويتي بجولة عامة في إدارات البيت والالتقاء بعدد من المسئولين فيه للوقوف على تجربتهم الرائدة في مجال العمل الخيري والخدمات الإنسانية، ودورهم في توصيل المساعدات لمستحقيها محلياً وخارجياً، إضافة إلى الدور المنوط بهم لخدمة فريضة الزكاة وتفعيلها في المجتمع بما يخدم الفئات المستحقة.

وجاءت هذه الزيارة بهدف التعرف على الخدمات والمشروعات والتجارب الريادية المختلفة، وإمكانية الاستفادة منها في تطوير العمل، وتفعيل أطر الشراكة المجتمعية وتدعيم أواصر التعاون المشترك في العمل الخيري والإنساني والإغاثي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/644756.html