صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3512 | الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 22 جمادى الأولى 1445هـ

منصور: إطلاق البرنامج البلدي «السنابس تستاهل»

كشف عضو مجلس بلدي العاصمة وممثل دائرتها الرابعة محمد عبدالله منصور عن إطلاق البرنامج البلدي «السنابس ديرتي وتستاهل» والذي يهدف إلى تكوين ملف متكامل عن جميع الاحتياجات الخدمية لمنطقة السنابس وذلك ضمن مبادرة تطوير القرى والمدن والذي يتوقع أن تكون مدرجة ضمن الموازنة المقبلة 2013-2014 من قبل وزارة شئون البلديات.

وأوضح منصور في بيان له أمس الأربعاء (18 أبريل/ نيسان 2012) أنه استعداداً لذلك خاطب المؤسسات الأهلية بالمنطقة ليزودوه بملاحظاتهم التي يرون أهمية أخذها بالاعتبار في التطوير المنشود وكذلك تسمية عضو مناسب لتشكيل لجنة تتصدى لهذا الملف الحيوي إذ من المؤمل أن تعقد اللجنة أولى جلساتها قريباً لترتيب برنامج عملها.

وقال: «في ضوء ذلك سيتم طرح مسابقة بلدية لمن يتقدم بتصورات مميزة تخدم التطوير المذكور وخاصة في مجال التحسين والتخضير وإضفاء لمسات جمالية على المنطقة».

وذكر أنه سيعقد لقاء مفتوحاً مع الأهالي لاحقاً ليتناول معهم أساسيات التطوير.

من جهة أخرى، ذكر منصور أن وزارة الأشغال أكملت التصاميم المطلوبة لتطوير طرق السنابس وستبدأ خلال هذا العام تطوير مداخل السنابس على شارع البديع بما فيها فتح الطريق إلى منطقة طشان حيث سيتم تطوير الشارع المذكور من دوار عبدالكريم حتى تقاطع شارع 2 المؤدي إلى مجمع الدانة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/656896.html