صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3512 | الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 22 جمادى الأولى 1445هـ

الصبَّاغ: تطوير طريقي 2559 و2513 بالرفاع

أفاد عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الثامنة عن منطقة الرفاع يوسف الصبَّاغ بأنه تم البدء بتطوير طريقين في مجمع 925 بطول 1.3 كيلومتر إذ يبدأ الطريق الأول من جامع بن حويل حتى جامع صلاح الدين والآخر من جامع صلاح الدين حتى تقاطع «اللولو هايبر ماركت» مع شارع البينه.

وقال الصبَّاغ في تصريح له أمس الأربعاء (18 أبريل/ نيسان 2012): «إن التطوير سيشمل إنشاء شبكة الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار ومواقف للسيارات على جانبي الطريق، إضافة إلى تركيب أعمدة إنارة أسوة بشارع السايه الذي تم الانتهاء منه مؤخراً».

وأضاف أن «تطوير طريقي 2559 و2513 بالمجمع ذاته يقعان في منطقة تشهد كثافة سكانية كبيرة، بالإضافة لوجود مدارس وروضات ومحلات تجارية وأنه من المؤمل عند انتهاء التطوير أن تحل مشكلة الازدحام اليومي الذي بات يؤرق الأهالي في أوقات الذروة في فترة الصباح والظهيرة».

ونوه الصبًّاغ بدور وزارة الأشغال في تطوير البنية التحتية بالمنطقة الوسطى وتجاوبها المستمر مع طلبات المجلس، كما طالب العضو البلدي الأهالي بالتعاون مع المقاول وإبداء الصبر جراء الحفريات المرتقبة من أجل المصلحة العامة وضرورة أخذ الحيطة والحذر عند التحويلات المرورية واتباع الإرشادات في مواقع العمل.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/656910.html