صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3531 | الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1444هـ

وزير الثقافة المصري يشيد بمسيرة الإصلاح في البحرين

استقبل وزير الثقافة بجمهورية مصر العربية شاكر عبدالحميد في مكتبه صباح أمس الإثنين (7 مايو/ أيار 2012) سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، حيث أشاد بمسيرة الإصلاح والتطوير التي يقودها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبالدور الذي تقوم به وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة من خلال التحديث والتطوير المستمر للبرامج والبُنى التحتية ليكون للثقافة دورها الفاعل في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة.

وأكد وزير الثقافة بجمهورية مصر العربية متانة العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، منوهًا بما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور وتعاون وخاصة فيما يتعلق بالتعاون الثقافي.

وأعرب عن أمله ان تسهم احتفالات مملكة البحرين هذا العام باختيارها عاصمة للثقافة العربية في تعزيز الصورة الإيجابية للحراك الثقافي والفكري في مملكة البحرين الذي كان على الدوام أحد أهم مميزاتها.

من جانبه أكد السفير تقديره واهتمامه بالحراك الثقافي في جمهورية مصر العربية الشقيقة، مشيداً بالجهود التي تبذلها وزارة الثقافة في نشر الثقافة من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات المميزة، متمنيًا لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار لتبقى كما هي دائماً بمكانتها الكبيرة وتاريخها العريق.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/661438.html