صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3574 | الثلثاء 19 يونيو 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1444هـ

اليوم انطلاق حملة ارتقاء برؤية جديدة في «بلدية الشمالية»

أعلن مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم، إطلاق الحملة الوطنية ارتقاء برؤية جديدة تحت شعار: «ارتقاء بالوطن وللوطن»، وذلك انطلاقاً من الجسرة اليوم الأربعاء (20 يونيو/ حزيران 2012)، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً.

وقال الغتم: «تهدف الحملة إلى تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على المنجزات، وغرس القيم الإيجابية للمواطن الصالح والمشاركة في دعم المجتمع، وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية والعمل الجماعي والانتماء الوطني».

وأضاف «يأتي اختيار عبارة (ارتقاء بالوطن وللوطن) ليكون شعاراً للحملة الوطنية؛ يؤكد المنجزات التي شهدتها المنطقة الشمالية وأكدتها حكومتنا بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، إذ تأتي توجيهات صاحب السمو رئيس الوزراء على الدوام بضرورة إنجاز المشروعات التنموية والخدمية للمواطنين والناس جميعاً».

وأردف «إن هذه المكتسبات والمنجزات من حدائق وسواحل ومرافق وغيرها من مشروعات التي أنجزت على مدار السنين، هي ملك للجميع، وعلينا جميعاً أن نسعى ونجتهد من أجل المحافظة عليها والعناية بها».

وتابع «تركز الحملة على تحقيق عدد من الأهداف المهمة؛ من بينها تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بجميع شرائحه وفئاته بالمحافظة على الممتلكات العامة، وضمان إشراك الأفراد في جهود التنمية الحكومية وتنمية الاتجاهات الإيجابية لديهم بما يسهم في المحافظة على المنجزات الوطنية وحماية الممتلكات العامة من أخطار العبث والتخريب، والتي لم تنجز إلا بفضل من الله ومن ثم بفضل قيادتنا».

وقال الغتم: «تتطلع البلدية إلى أن تحقق هذه الحملة التوعوية أهدافها، وأن تساهم في تعزيز الوعي لدى جميع شرائح المجتمع بأهمية الحفاظ على منجزات الوطن والعناية بممتلكاته، وهو الأمر الذي ليس بغريب على أفراد المجتمع البحريني الأصيل الذي جبل على حب وطنه وقيادته والسعي نحو بنائه والحفاظ على منجزاته والسهر من أجل رقيه».

الجبل: العمل جارٍ لتطوير مشروع ارتقاء

من جهته، قال رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية علي الجبل إن مشروع ارتقاء يحمل معاني وقيماً ومبادئ ونشراً للتوعية في العمل البلدي والبيئي، واستمراره وتواصله هو دليل على نجاحه طوال الفترة الماضية، مبيناً أن العمل جارٍ لإضافة الأفكار الجديدة لتطوير مشروع ارتقاء.

وأضاف أن «المشروع ومن بداية انطلاقه في العام 2009، ساهم في تهيئة أكثر من 33 موقعاً تنوعت بين ساحات شعبية وزوايا ألعاب واستراحات وملاعب ومضامير للمشي، بالإضافة إلى تزيين الجداريات وعمل لوحات للآيات القرآنية، كما تم تنفيذ الكثير من حملات النظافة بالتعاون مع الأهالي في القرى وإزالة المخالفات وتوزيع الحاويات في القرى، مشدداً على ضرورة التعاون من قبل الأهالي حتى نستطيع العمل بيد واحدة لتطوير المنطقة ونرتقي بها إلى أعلى المستويات.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/676262.html