صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3585 | السبت 30 يونيو 2012م الموافق 07 جمادى الأولى 1444هـ

البحرين تشارك في حفل تنصيب الرئيس مرسي

شارك سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لمملكة البحرين لدى جامعة الدول العربية السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة في حفل تنصيب رئيس جمهورية مصر العربية محمد مرسي الذي أقيم مساء يوم امس السبت (30 يونيو/ حزيران 2012) في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

وجرى الحفل بحضور القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس العسكري الأعلى المشير محمد حسين طنطاوي ورئيس الوزراء كمال الجنزوري وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية.

وألقى الرئيس المصري خلال الحفل أول خطاب له بعد ان أدى ظهر امس اليمين الدستورية أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا ليصبح رئيسا لجمهورية مصر العربية.

وبهذه المناسبة أشاد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية بأجواء الفرح التي عمت جميع المحافظات المصرية خلال وبعد حفل التنصيب والتي جاءت بعد اختيار الشعب المصري لرئيسه في أجواء من الحرية والديمقراطية التي تميزت بروح المسئولية، متمنيا لجمهورية مصر العربية وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار، وان تواصل دورها الريادي في التضامن العربي المشترك ونصرة قضاياه بما يخدم الأمة العربية.

كما أعرب السفير عن حرص مملكة البحرين المستمر على تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وبما يخدم مصالحهما المشتركة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/684577.html