صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3585 | السبت 30 يونيو 2012م الموافق 03 جمادى الأولى 1444هـ

شهدت مشاركة واسعة من قبل الأهالي

حملة تنظيف وتشجير بساحل قرية المعامير

شارك العشرات من أهالي قرية المعامير يوم أمس السبت (30 يونيو/ حزيران 2012) في حملة تنظيف وتشجير ساحل المعامير. وشهد موقع الساحل توافد العشرات بمختلف الأعمار للمشاركة في الحملة التي تمت فيها إزالة العديد من الأوساخ.

من جهته، قال المسئول عن تنظيم الحملة عمار الطيف: «إن الحملة هي باكورة لمشروع تعليم الصلاة بالقرية حيث تم إطلاق هذا العام تحت اسم «صيف المشاريع»، وكان المشروع الأول هو حملة تنظيف وتشجير ساحل المعامير والذي يعتبر متنفساً لأهالي القرية، وتأتي هذه الحملة بعد أن أصبح الساحل مكتظاً بالنفايات والأوساخ وأصبح مرتادوه يضجون من كثرة الأنقاض التي شوهت منظر الساحل وأدت إلى تلويثه».

وتابع الطيف «الحمد لله كان التجاوب كبيراً مع هذه الحملة من قبل الأهالي، حيث تواجد الكبار والصغار قبل بدء موعد انطلاق الحملة التي قمنا فيها بإزالة العديد من الأوساخ وبعدها بادرنا بتشجير الساحل وتثبيت اللوحات الإرشادية بمحيطه، كما لا أنسى أن هذه الحملات عادة ما نطلق عليها أسماء كوادر من القرية توفوا وكانوا في يوم من الأيام من الطاقات الفاعلة بالأنشطة الاجتماعية بالقرية، وذلك حتى يتم تخليد أسمائهم وتعليم صغار السن على العمل التطوعي والمواصلة فيه».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/684585.html