صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3587 | الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 04 صفر 1442هـ

«المصرف المركزي» يتابع إعادة هيكلة القروض لسيدات الأعمال

ألمح مصرف البحرين المركزي في بيان له أمس (2 يوليو/ حزيران 2012) بمتابعة إعادة هيكلة القروض الممنوحة من البنوك إلى عضوات جمعية سيدات الأعمال البحرينية.

وتحدث المصرف المركزي في بيان عن حاجة عضوات جمعية سيدات الأعمال إلى إعادة هيكلة للقروض، وقال البيان: «سيقوم المصرف من جانبه بمتابعة هذه الأمور مع الجهات المعنية في البنوك المحلية لمعالجة الوضع أسوة بما تم العمل به خلال الفترة الماضية للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة».

وجاء هذا البيان بمناسبة اجتماع محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج صباح أمس بمجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة أحلام يوسف جناحي، بناءً على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال البيان «خلال اللقاء نوه المحافظ بدور أعمال الجمعية والمعوقات التي تواجه الشركات التي تديرها عضوات الجمعية من أجل تعزيز مكانة المرأة في المجتمع ومشاركتها الإيجابية في القطاع الاقتصادي والمبادرات التي قامت بها عضوات الجمعية في إنشاء أعمال متنوعة تساهم في خدمة الاقتصاد المحلي».

وأضاف «خلال الاجتماع تم استعراض المعوقات التي تواجه بعض الشركات التي تملكها عضوات الجمعية والتي تأثرت أعمالهم بسبب الأحداث الأخيرة وأصبحت بحاجة إلى إعادة هيكلة للقروض الممنوحة لهم من البنوك».

ووعد في بيانه بمتابعة «هذه الأمور مع الجهات المعنية في البنوك المحلية لمعالجة الوضع».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/684932.html