صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3644 | الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 11 محرم 1446هـ

البلوشي تكرم رواد العمل الاجتماعي بمجلس إدارة دار رعاية الطفولة

كرمت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي اثنتين من رواد العمل الاجتماعي في مجلس إدارة دار رعاية الطفولة (بيت بتلكو لرعاية الطفولة حالياً) المتمثل بمنى المؤيد وفاطمة المناعي لما بذلتاه من مجهودات تطوعية في رعاية واهتمام وتطوير الدار وذلك خلال الحفل السنوي للوزارة المنعقد مؤخراً.

وقالت البلوشي إن رواد العمل الوطني الاجتماعي يستحقون التكريم على ما بذلوه من وقفات مخلصة في سبيل الارتقاء بالعمل الاجتماعي في البحرين طوال السنوات الماضية.

وأكدت أن المؤيد والمناعي ساهمتا بشكل كبير في وضع مناهج الدراسة التدريبية وخطط التدريب لنزلاء الدار خلال فترة قيادتهما لهذا المشروع الوطني الاجتماعي الذي تشرف عليه الوزارة، مشيرة أن المؤيد والمناعي أنموذجان في العمل الاجتماعي الاحترافي، وذلك ما يؤكد أن البحرين بيئة جاذبة للعمل الاجتماعي وذلك بفضل ما تقدمه من تسهيلات وما توفره من خدمات ساهمت في زيادة مشاركة المجتمع في العمل التطوعي.

وقالت الوزيرة إن العمل الاجتماعي هو ميزة في أخلاقيات لمواطن البحريني الذي نشأ على ذلك منذ الطفولة من خلال مواقع أهلية متعددة أهلته لينذر جزءاً من وقته من أجل تحقيق ما ينفع المجتمع من خلال انخراطه في مشاريع اجتماعية مفيدة مؤكدة ضرورة الاستفادة من جيل الرواد في العمل الاجتماعي ونهل المعرفة منهم للاستزادة من قيمهم الرفيعة في العمل وأن التكريم هو رد للتحية على ما يبذله هؤلاء من مجهودات تطوعية نافعة أثرت المجتمع وأفادته في مسيرة العمل والبناء الوطني. من جهتهما، شكرت المؤيد والمناعي الوزيرة البلوشي على التكريم الذي يعبر عن تقدير وشكر الوزارة على ما قامتا به طوال سنوات عملهما في الدار.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/697456.html