صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3644 | الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1444هـ

نائب رئيس مجلس الوزراء ترأس اجتماع مجلس الأمناء أمس

«جائزة عيسى لخدمة الإنسانية» تستعرض خطة إشهارها إقليمياً وعالمياً

استعرض مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية الخطة الإعلامية للجائزة والهادفة إلى إشهارها إقليميا ودوليا تأكيدا على الأهداف السامية التي أسست بناء عليها الجائزة والتي تجسد المبادئ الإنسانية التي كرسها المغفور له صاحب السمو الأمير الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه.

جاء ذلك خلال ترؤس نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الثلثاء (28 اغسطس/ اب 2012) الاجتماع الرابع والعشرين لمجلس أمناء الجائزة.

وناقش المجلس عددا من البنود المدرجة على جدول أعماله. وقد استمع مجلس الأمناء إلى شرح قدمته مجموعة ماركوم الخليج متمثلة بشركة ماركوم الخليج وشركة هيل آند نولتون ستاتيجيز تفاصيل خطتهما الهادفة للوصول إلى إشهار الجائزة إقليميا وعالميا.

وبين الشرح الطرق والوسائل التي سيتم استخدامها في التواصل مع وسائل الإعلام العالمية ومع جميع الجهات والشخصيات والمؤسسات العلمية والبحثية ومختلف الفئات إقليميا وعالميا والتي لها علاقة بمبادئ الجائزة الإنسانية بهدف التعريف بالجائزة وأهدافها وشروط الترشح لها إضافة إلى التعريف بالفائزين بالجائزة.

هذا وسيعقد مجلس الأمناء اجتماعا الأسبوع المقبل لاستكمال بحث الخطة الإعلامية، كما من المقرر ان تجتمع لجنة الترشيح للجائزة في العشرين من شهر سبتمبر/ ايلول القادم.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/697466.html