صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3803 | الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 13 شعبان 1445هـ

«الترانزيت» في البحرين يقود باكستانياً للسجن المؤبَّد بقضية مخدرات

قضت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء محمد هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، أمس (الأحد) بالسجن المؤبد وغرامة 10 آلاف دينار وإبعاد عن البحرين ومصادرة المخدر، لمتهم باكستاني (23 عاماً) اتهم في قضية الاتجار بالمخدرات.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم أنه جلب بقصد الاتجار مادة الهيروين المخدر بدائرة أمن مطار البحرين الدولي في 31 يوليو/ تموز 2012، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، ويقدر مجموع ما كان يحمله 76 كبسولة يقدر وزنها بـ 688 غراما، خبأها في أمعائه.

وتشير تفاصيل القضية إلى أن المتهم وصل إلى مطار البحرين وكان بحوزته حقيبة واحدة، ودخل المسار الأحمر وبعد تفتيش حقيبته من قبل موظف الجمارك، عثر على مادة يعتقد أنها مخدرة، كانت مخبأة بين طيات ملابسه، وفي سؤال الموظف للمتهم عما إذا كان يحمل في أحشائه مواد مخدرة اعترف بذلك، ونقل إلى مجمع السلمانية الطبي وأعطي دواء لإخراج ما في أمعائه، وأنزل الكبسولات على دفعات.

وخلال اعترافاته، ذكر المتهم أنه اتفق مع شخص في باكستان على إدخال تلك الكبسولات في سلطنة عمان، مقابل تأشيرة عمل في عمان، فقام بتسليمه الكبسولات وقام ببلعها، وذكر أن شخصا سيستقبله في عمان ليتسلم تلك الكبسولات، ونزل البحرين «ترانزيت» لمدة 4 ساعات، وفي تلك الاثناء تم القبض عليه.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/735395.html