صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3803 | الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 15 رجب 1444هـ

صلاح علي يستقبل الفيحاني ويبدي الاستعداد لدعمه لإنجاح مهماته

استقبل وزير شئون حقوق الانسان صلاح علي عبدالرحمن عضو اللجنة الاستشارية بمجلس حقوق الانسان سعيد الفيحاني وذلك بمكتب الوزير في مقر الوزارة بمرفأ البحرين المالي.

واستمع الوزير إلى دور أعضاء اللجنة الاستشارية في مجلس حقوق الإنسان والمهمات الموكلة للفيحاني في المرحلة المقبلة، مبديا استعداد الوزارة لتقديم أنواع الدعم والمساندة لإنجاح مهماته الجديدة في خدمة قضايا حقوق الإنسان اينما كانت.

وأكد وزير شئون حقوق الانسان أن البحرين بلد يحترم مبادئ حقوق الإنسان ويصون كرامته ويرفض أي انتهاك لحقوق المواطنين أو المقيمين، والبحرين تفتح أبوابها للجميع للوقوف على الإنجازات الحقوقية التي تحققت على أرض الواقع.

وقال الوزير: «إن البحرين سباقة في تأهيل الكوادر الوطنية وصقل الخبرات المختلفة، وأن ذلك يعود الى النظام التعليمي المتقدم والتحصيل المثمر في هذا المجال والذي يعود الى سياسة الدولة الناجحة في هذا المجال والتي أثبتت كفاءة ومهارة البحريني لنيل المراتب المتقدمة والمواقع الرفيعة في مختلف الجهات والهيئات الأممية المعروفة، مستندين في ذلك إلى معيار الكفاءة الذي يمثل الحكم في ميزان العمل الاحترافي».

وأشاد بالحضور البحريني المشرف في مختلف المنابر الأممية ذات الصلة بحقوق الانسان، والتي كان آخرها فوز أمل سلمان الدوسري بعضوية لجنة حقوق الطفل بالأمم المتحدة، وما يعكسه الحضور البحريني المؤثر في هذه المنصات الأممية من تقدير للكفاءات الوطنية التي تزخر بها مملكة البحرين، وما ستقدمه من اسهامات جليلة في مجال تعزيز الحقوق الانسانية لمختلف الفئات والقطاعات.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/735411.html