صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3818 | الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1444هـ

مستشار الملك: العنف مرفوض والحوار هو الطريق

قال مستشار صاحب الجلالة الملك سمو الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة، «ان ما يقوم به المخربون من اعمال عنف وتخريب في هذا البلد لهو عمل مرفوض ومخالف لجميع الأعراف والقوانين الدولية وان الحوار هو الطريق الامثل الذي جاء من حكمة صاحب الجلالة الملك لأبناء شعبه».

واضاف في خطاب شكر وتقدير لوزير الداخلية ولجميع منتسبي الوزارة «يطيب لنا ان نتقدم لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بخالص التقدير والثناء على جهودكم القيادية السديدة في توجهاتكم وحكمتكم التي تشكرون عليها بتعاملكم مع الاحداث الاخيرة التي شهدتها البلاد».

واعرب عن الشكر والتقدير «للدور البارز لجميع منتسبي وزارة الداخلية من اجل الحفاظ على النظام العام لضمان امن الوطن وتعزيز استقراره، وان اعتزازنا وامتناننا بجهود رجال الامن العام وصبرهم وثباتهم على تحمل واجباتهم بمهنية وأخلاقية وجهودهم المخلصة الممتدة على مدار الساعة والتي تتجلى نتائجها في ارساء قواعد الامن والاستقرار في ربوع الوطن كافة».

واستذكر «شهداء الواجب الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل هذا الوطن العزيز، سائلين الله عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه ويلهمكم وأهلهم وذويهم الصبر والسلوان داعين الله تعالى لرجال الامن البواسل المصابين بالشفاء العاجل».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/740222.html