صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3818 | الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 05 رجب 1444هـ

ناصر بن حمد يدشن حملة «ساهم معنا في عمل الخير»

دشن رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الحملة الخيرية التي أطلقتها المؤسسة لتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع فئات ومؤسسات المجتمع تحت عنوان «ساهم معنا في عمل الخير»، وذلك لفتح المجال للجميع ودعوتهم إلى المساهمة في هذا العمل الإنساني لما له من الأجر الكبير.

وتأتي هذه الحملة التي نظمها قسم تنمية الموارد الخيرية بهدف رفع مستوى الخدمات والرعايات المختلفة التي تقدمها المؤسسة للأيتام والأرامل، من خدمات صحية ونفسية واجتماعية وتعليمية، حيث تقوم على دعوة جميع فئات وقطاعات المجتمع على المساهمة في التعاون مع المؤسسة وتقديم الخدمات المتنوعة التي تنصب في صالح الأرامل والأيتام، وتصب في مجموعة من البرامج التنموية والاجتماعية والتربوية، من خلال برامج تخدم أكثر من 10 آلاف يتيم وأرملة.

كما قامت المؤسسة بالتعاون مع إحدى الشركات بنشر إعلانات في مختلف شوارع البحرين، تحتوي على أشكال ترمز إلى الرعايات التي توفرها المؤسسة لأسرها، من خلال بعض التشكيلات الفنية للعملات الورقية.

وأكدت المؤسسة حرصها المشاركة الاجتماعية للراغبين في المساهمة في هذه الحملة لخدمة أسر الخيرية الملكية من خلال التواصل مع قسم تنمية الموارد الخيرية بالمؤسسة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/740255.html