صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3853 | الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1445هـ

«بحرين فوتوغرافيا» تنظم ملتقى الضوء

قالت مجموعة بحرين فوتوغرافيا إنها ستنظم لقاء (ملتقى الضوء) الذي يهدف إلى تعزيز علاقات المصورين ببعضهم بعضاً وتعارفهم وتبادلهم للخبرات، منوهة إلى أن هذه المبادرة جاءت من المصور الفوتوغرافي البحريني نضال نوح، حيث أقيمت خمسة لقاءات بإدارة نوح في صالة البارح للفنون، وسيشهد الملتقى لقاءه السادس واللقاءات التي بعده في مقر بحرين فوتوغرافيا بالجفير.

وذكرت المجموعة أن ملتقى الضوء هو لقاء مفتوح يقام كل اسبوعين، يجمع بين مصورين وهواة التصوير ومهتمين بالتصوير الفوتوغرافي في البحرين، ويهدف إلى تطوير التجربة الفوتوغرافية عبر المواضيع الحوارية.

وبينت أن الكاميرا ليست مجرد آلة عادية، إنها تصنع السحر والجمال، لمن يجيد لغة الضوء ويتقنها. ومن هنا، انطلق معهد ونادي بحرين فوتوغرافيا، سعياً وراء تعليم المصورين كيفية اقتناص الضوء بكل روعة. وتركز بحرين فوتوغرافيا في تقديم خدماتها على الدورات والورشات العملية والابداعية، وتهتم بإتقان المتدربين للمهارات المتطلبة منهم قبل الانتقال إلى المستويات المتقدمة أكثر فأكثر.

بالإضافة إلى ذلك؛ تقوم بحرين فوتوغرافيا بتنظيم رحلات للتصوير داخل البحرين، محاولين رصد جمال البحرين وتركيز ممارسة التصوير بشكل مكثف ما يساهم في تحسين مستوى المتدرب وتقدمه بشكل أكبر مع تقديم التوجيهات العملية أثناء ذلك. وتدعم بحرين فوتوغرافيا المصورين بمساعدتهم على إقامة معارضهم الشخصية والمشاركة في المعارض الجماعية المحلية والدولية، ما يرفع اسم البحرين والمصور البحريني عالياً خارج البلاد.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/755228.html