صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3909 | الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 21 ذي القعدة 1444هـ

«تنسيقية الكتل»: نتطلع لإقرار «الميزانية» عبر الاستجابة لمطالب المواطنين

قال رئيس الدورة الحالية للجنة التنسيقية للكتل البرلمانية، عضو كتلة الأصالة النيابية علي زايد: «إن الكتل البرلمانية تتطلع لأن يتم الانتهاء من مناقشة مشروع قانون الميزانية العامة للدولة 2013 - 2014 عبر الاستجابة لمطالب المواطنين واحتياجاتهم»، مؤكداً أن الكتل تحترم جميع النواب الذين شاركوا في مناقشة المشروع والتصويت عليه، سواء بالموافقة أو الرفض أو الامتناع، لأن كل المواقف والقرارات كانت تهدف للصالح العام بحسب قناعاتهم، وأن هذه هي الديمقراطية واحترام وجهات النظر.

وأضاف أن «الكتل البرلمانية تشيد بتصريح سمو رئيس الوزراء وتوجيهه للوزراء بأهمية الحضور للمجلس والتعاون مع السلطة التشريعية وفقاً للدستور واللائحة الداخلية، وبما يعكس الاحترام المتبادل، ويحقق النتائج الإيجابية للوطن والمواطنين».

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي للجنة التنسيقية للكتل البرلمانية وبحضور ممثلي الكتل والنواب، والذي عقد صباح أمس (الإثنين) بمجلس النواب، برئاسة النائب علي زايد من كتلة الأصالة التي تترأس الاجتماع خلال هذه الفترة.

وكشف زايد أن الكتل البرلمانية تابعت باهتمام بالغ التصريحات الإيرانية المسيئة ضد البحرين، والتدخل السافر في الشأن المحلي، وتقرر رفع طلب لمجلس النواب لإصدار بيان استنكاري في جلسة اليوم (الثلثاء) ضد التصريحات الإيرانية المرفوضة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/774017.html