صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3945 | الثلثاء 25 يونيو 2013م الموافق 12 صفر 1442هـ

القيادة تهنئ تميم بن حمد بتوليه مقاليد الحكم في قطر

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وأعرب جلالة الملك عن تهانيه وتمنياته لسمو أمير دولة قطر بهذه المناسبة، داعياً الله العلي القدير أن يعين سموه ويوفقه لتحقيق تطلعات الشعب القطري الشقيق في مزيد من التقدم والرقي والازدهار، مشيداً جلالته بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم في كل المجالات.

كما أشاد جلالة الملك بجهود سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني فيما شهدته دولة قطر من نهضة وازدهار، وبدوره في تعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودعم العمل العربي المشترك وتحقيق التضامن بين الأشقاء العرب.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وذلك بمناسبة توليه مقاليد الحكم في الدولة الشقيقة.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة توليه مقاليد الحكم. أعرب فيها عن تهانيه لسمو أمير دولة قطر وتمنياته لسموه كل التوفيق والسداد وللشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم الازدهار في ظل قيادة سموه.

وأشاد سمو ولي العهد في برقيته بما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية وثيقة ومتميزة ومتنامية في شتى المجالات.

ونوه سموه بدور دولة قطر الشقيقة وقيادتها في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي والعمل العربي المشترك.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/787922.html