صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3960 | الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 05 شوال 1445هـ

تأجيل قضية ضابطة متهمة بضرب القرمزي حتى 3 أكتوبر

حددت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي جاسم العجلان، وأمانة سر ناصر الحايكي، (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2013) لدراسة قضية ضابطة متهمة بالاعتداء على سلامة جسم القرمزي، جرَّاء توقيف الأخيرة على ذمة قضية أمنية.

وخلال جلسة يوم أمس حضرت المحامية ريم خلف عن آيات القرمزي، بينما حضرت مروى الأنصاري منابة عن فريد غازي، وبينت المحكمة أن خطاباً ورد من الشرطة يؤكد عدم وجود تصوير للكاميرات الأمنية بالتحقيقات الجنائية بسبب مرور فترة زمنية على الواقعة.

وكانت المحكمة قررت في الجلسة سابقة مخاطبة وزارة الداخلية للاستفسار عن وجود أو عدم وجود تصوير للكاميرات الأمنية بالتحقيقات الجنائية أثناء تواجد المجني عليها هناك، وأوراق دعوى آيات القرمزي.

وكانت خلف قدمت مرافعة وطلبت فيها إدانة الضابطة، فيما حضر المحامي فريد غازي عن الضابطة، وطلب من خلال مرافعته الحكم ببراءة الضابطة مقدماً عدة دفوع من ضمنها أن تقرير الطبيب الشرعي يؤكد عدم وجود أي آثار للضرب.

وكانت النيابة العامة أنهت تحقيقاتها في الشكوى المقدمة من القرمزي عن تعرضها للضرب أثناء فترة توقيفها، حيث استمعت النيابة العامة لأقوال المجني عليها وشهود الإثبات، وإرفاق تقرير الطب الشرعي المُوقع على المجني عليها، وأمرت بإحالة المتهمة، وهي ضابطة بوزارة الداخلية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/791904.html