صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3972 | الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 15 رجب 1444هـ

المحافظة: 8 إصابات بـ «الشوزن» مع استمرار مداهمات المنازل

تحدث عضو مركز البحرين لحقوق الانسان يوسف المحافظة عن وقوع 8 اصابات بفعل استخدام سلاح الشوزن في منطقتي السهلة وأبوصيبع، فضلاً عن مداهمة عدة منازل في مناطق مختلفة.

وقال المحافظة لـ «الوسط»: «تعرضت سيارات اهالي منطقة العكر لتكسير نوافذها، علاوة على أن منطقة دمستان كانت تعرضت لإطلاق الغازات المسيلة للدموع، بالإضافة إلى عدة مناطق منها كرباباد وكرانة، كما تعرض منزل في منطقة عذاري إلى طلقة مسيل دموع استقرت في المطبخ وسببت اختناقات في المنزل».

وأوضح أن عدداً من أهالي منطقة سترة نظموا مسيرة سلمية تضامناً مع الحقوقيين المسجونين، ورفعوا خلالها مطالبهم بالإفراج عن المعتقلين، فيما انتهت مسيرات سلمية أخرى في عدة مناطق من دون تدخل قوات الأمن، بينما وقعت مناوشات أمنية في مناطق أخرى.

وفيما يتعلق بحملة المداهمات على المنازل، ذكر المحافظة أن المداهمات استمرت في عدة مناطق طوال اليوم، ومن المناطق التي شهدت منازلها مداهمات، هي: العكر، سترة، سماهيج، سار، بني جمرة، جدحفص، بوري، عالي.

وقد بدأت قوات الأمن خلال الأيام القليلة الماضية بمداهمة عدة منازل في مناطق مختلفة في البحرين، وكان لافتاً أن تلك المداهمات لم تقتصر على فترة الفجر كما كان معتاداً سابقاً، إذ جرت مداهمات خلال فترة النهار في شهر رمضان.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/795063.html