صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3972 | الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 ربيع الاول 1445هـ

وزير العمل يؤكد أهمية التقيد بمعايير اختيار العمال المجدين والمنشآت المستحقة للتكريم

أكد وزير العمل جميل حميدان أهمية التقيد بتطبيق معايير اختيار العمال المجدين والمنشآت للحفل في دورته الـ(29) وإبراز المستحقين لهذا التكريم عن جدارة واستحقاق.

جاء ذلك، خلال ترأسه الاجتماع الأول للجنة تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي للعام 2013، والذي عقد أمس الإثنين (22 يوليو/ تموز 2013)، بمكتبه بالوزارة.

وخلال الاجتماع أكد حميدان أن رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لحفل التكريم في كل عام يظهر مدى الاهتمام الذي توليه القيادة للأيدي العاملة في مملكة البحرين وتشجيعها الدائم لهم في مختلف مواقع العمل، مشيراً إلى أن رمزية هذا التكريم السنوي تتكامل مع تعزيز الحقوق المكتسبة للعمال في إطار المشروع الاصلاحي الشامل لعاهل البلاد.

وشدد على ضرورة بذل أقصى الجهود وتسخير كل الإمكانيات لإظهار هذا الحدث الوطني في أفضل صورة ممكنة، وخاصة أنه يتزامن مع حدثين مهمين وهما احتفالات البحرين بعيد جلوس العاهل، وعيد الاستقلال المجيد، مشيراً إلى أن المنافسة الكبيرة بين الأسماء المرشحة للتكريم تزداد عاماً بعد عام، وهو ما يؤشر إلى القيمة الحقيقية وراء التكريم الذي يحفز الشركات على التميز في تعزيز بيئة العمل اللائقة وتشجيع العمال على المزيد من الإنتاجية والالتزام بتطبيق نظام البحرنة على نحو أفضل.

وتم خلال الاجتماع تشكيل اللجنة التنفيذية واللجان الفرعية المساندة، كما تم مناقشة الجوانب التنظيمية للحفل، وغير ذلك من الأمور ذات الصلة بآليات ترشيح واختيار العمال والشركات للتكريم وفقاً لمعايير التقييم لجميع الفئات المستهدفة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/795070.html