صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3972 | الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1444هـ

«سترة الخارجية» بطلاً لمسابقة الجمري الرمضانية الخامسة

أقيمت أمس الأول (الأحد)، الجولة النهائية لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية الخامسة بحضور عدد كبير من الجماهير والشخصيات الوطنية والدينية.

وتميزت هذه الجولة بالتنافس الشديد والنديّة الملحوظة، فقد جمعت نخبة الفرق، وهم فرق «السقية - المنامة - دمستان - كرزكان - سترة سفالة - سترة الخارجية»، فكانت البداية موفقة لكل الفرق في الجولة، ولكن بعدها أخذ فريق كرزكان في الانفراد بالصدارة، وما هي إلا لحظات حتى استطاعت فرق المنامة، سفالة والخارجية من إزاحة كرزكان عن المقدمة.

وبعد منافسة شديدة استطاع فريق الخارجية من كسب النهائي والتتويج بالمركز الأول برصيد 27 نقطة، وتمكنت دمستان التي كانت متأخرة في معظم فترات المسابقة من التعادل مع فرق سفالة، كرزكان والمنامة برصيد 24 نقطة، وحل فريق سفالة ثالثاً بسؤال السرعة أيضاً، فيما حظيت بشرف المشاركة في النهائي فرق «كرزكان - المنامة - السقية».

وألقى رئيس اللجنة المنظمة سعيد المختار، كلمة حفل الختام، بارك فيها للفرق الفائزة بالمراكز الأولى، وقال: «إن القلوب مفتوحة لكل اقتراح ونقد بناء».

وتم تكريم عدد من الأفراد والمؤسسات المتميزة، حيث حصلت جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) على جائزة الشيخ الجمري للعمل السياسي للمؤسسات، وحصلت جمعية التوعية الإسلامية على جائزة الشيخ الجمري للعمل الإسلامي للمؤسسات، وحصل جعفر الحايكي على جائزة العمل التطوعي للأفراد، وحصل السيدكامل الهاشمي على جائزة الشيخ الجمري للعمل الإسلامي للأفراد.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/795079.html