صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4133 | الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 17 جمادى الأولى 1445هـ

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية 44

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس (الإثنين) حفل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية الرابعة والعشرين وذلك بحضور كل من محافظة المحافظة الجنوبية، المفتش العام، وكيل وزارة الداخلية ورئيس الأمن العام، كما حضر الحفل المدير العام لقوات الدرك بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وأعرب الوزير عن خالص شكره وتقديره لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والقيادة السياسية على الدعم والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية للنهوض بواجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن وإشاعة الطمأنينة لدى جميع المواطنين والمقيمين، منوهاً إلى أن هذا الدعم يزيد من قدرة وفاعلية الأداء الشرطي.

وأشاد الوزير بأداء وكفاءة رجال الأمن وما يتمتعون به من انضباط ومسئولية، في ظل أدائهم المهني المرتبط بتطبيق القانون، مجدداً اعتزازه وفخره بما يبذلونه من جهد في سبيل أداء الواجب، وما يقدمونه خدمة للوطن وحفاظاً على أمنه واستقراره.

وخلال الحفل، هنأ الوزير الخريجين على اجتياز هذه الدورة، مذكراً إياهم بأن المسئولية الأمنية تعتبر واجباً وطنياً لأنها تعنى بحماية أرواح الناس وصون الممتلكات وهو ما يتطلب التفاني والإخلاص في الجاهزية والاستعداد لأداء الواجب.

من جهته، ألقى قائد قوة الأمن الخاصة، كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر الذي تلقاه القوة من وزير الداخلية بما من شأنه زيادة كفاءتها وجاهزيتها للعمل في كل الظروف، موضحاً أن جهود قوة الأمن الخاصة آتت ثمارها من حيث التطوير والتدريب والجاهزية.

وفي ختام الحفل، قام وزير الداخلية بتكريم أوائل المشاركين في الدورة، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن وتوطيد دعائمه في المملكة، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود المخلصة، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن وترسيخ أمنه واستقراره.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/843000.html