صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4143 | الخميس 09 يناير 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1444هـ

محافظ الوسطى: لا يجوز الخلط بين الشعائر الدينية والسياسة

اكد محافظ الوسطى مبارك الفاضل خلال لقاء عقده مع رؤساء المآتم وهيئات المواكب الحسينية بالمحافظة ضرورة الالتزام بالنظام في ذكرى وفاة الامام الحسن العسكري وعدم الخروج بالعزاء الى جوانب سياسية والالتزام بالشعائر الدينية التي كفلها الدستور ولا يجوز الخلط بين الشعائر والسياسة.

جاء ذلك خلال عقد محافظ الوسطى مبارك الفاضل اجتماعاً مع رؤساء المآتم وهيئات المواكب الحسينية في مبنى المحافظة الوسطى وذلك صباح يوم امس الاول الأربعاء (8 يناير/ كانون الثاني 2013)، بحضور نائب المحافظ الشيخ صباح بن حمد آل خليفة ومدير عام مديرية أمن المحافظة الوسطى العميد شمسان البوعينين.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالحضور ونقل لهم تحيات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، كما طالب المحافظ من الحاضرين التنسيق بين المحافظة ومديرية الأمن العام والمآتم وحثهم على التعاون في منع إدخال السياسة في العزاء.

وقد أكد رؤساء المآتم أنهم حريصون على أن تكون الشعائر بعيدة عن السياسة وأكدوا أنهم سوف يقومون بالتعاون مع مديرية الأمن، وفي نهاية اللقاء شكر رؤساء المآتم المحافظ ومدير أمن المحافظة على تعاونهم في تسهيل مسيرة العزاء وتوفير الخدمات التي يحتاجونها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/846086.html