صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4154 | الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1445هـ

رئيس "تنظيم سوق العمل" يبحث إجراءات إصدار تراخيص الأيدي العاملة الصينية مع السفير الصيني

بحث الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل اسامة عبدالله العبسي بمكتبه بمقر هيئة تنظيم سوق العمل صباح اليوم الثلثاء (21 يناير/ كانون الثاني 2014) مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة لي تشن، سبل التعاون على صعيد إصدار تراخيص الأيدي العاملة الصينية للعمل في البحرين، بالإضافة إلى بحث شروط و إجراءات استقدام العمالة الوافدة، كما بحث العبسي مع الوزير آفاق التعاون بين الهيئة وقطاع العمل الصيني على صعيد تبادل المعلومات والاستفادة من القوى العاملة الصينية الماهرة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بمقر هيئة تنظيم سوق العمل صباح اليوم الثلثاء (21 يناير/ كانون الثاني 2014) سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة لي تشن، يرافقه القنصل الصيني جن هيو.

وصرح السفير الصيني لدى زيارته صباح اليوم لهيئة تنظيم سوق العمل قائلاً: نتطلع الى تعزيز التعاون مع مملكة البحرين على الصعيد العمالي ومختلف الأصعدة من خلال سفارتنا في البحرين. وفيما أكد بالغ اعجابه وتقديره للسياسات والأنظمة المنصفة والتي تتسم بالعدالة واحترام حقوق الانسان تجاه العمالة الأجنبية في البحرين.

وقدّم العبسي للوزير الزائر شرحا تفصيليا عن مشروع إصلاح سوق العمل والخطوات التنفيذية التي اتخذت لتطبيق المشروع، كما اطلع السفير الصيني على سير المعاملات والخدمات المتطورة التي تقدمها الهيئة لكلٍ من العمال واصحاب الأعمال مبدياً ثناءه على التطور التقني والدقة والسرعة التي تعتمدها الهيئة في إجراءاتها ومعاملاتها، وأبدى السفير إعجابه بالنظام المتطور الذي تعتمده هيئة تنظيم سوق العمل، وأشاد بهذا النظام الذي يهدف إلى إجراء إصلاحات شاملة في سوق العمل.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/849466.html