صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4219 | الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 08 محرم 1446هـ

البحرين تشهد طقساً غير مستقر مع أمطار متفرقة

شهدت مملكة البحرين، أمس الأربعاء (26 مارس / آذار 2014)، طقساً غير مستقر، حيث هطلت منذ ساعات الصباح الأولى، وتحول الطقس إلى غائم جزئياً عند ساعات المساء.

وشكا مواطن من قرية باربار انقطاع التيار الكهربائي عن منزله بعد تسرب مياه الأمطار، التي هطلت على البحرين يوم أمس، داخل المحول الكهربائي للمنزل وأسفر ذلك اندلاع حريق فيه قبل أن يتم إخماده.

وجاء في التفاصيل كما يرويها المواطن أن الحريق اندلع في المحول الكهربائي للمنزل والحمد لله أن أحد أفراد العائلة لاحظ ذلك وقام بإخماد الحريق ومنع انتشاره، وأسفر ذلك عن انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل».

وخلفت الأمطار التي هطلت بكثافة على مختلف المناطق عند الصباح مستنقعات مائية كبيرة بالشوارع ومداخل القرى، وأدى ذلك لتعطل عدد من السيارات بعد تسرب مياه الأمطار إلى داخل المحركات.

وكانت إدارة الأرصاد الجوية بشئون الطيران المدني قد شددت على ضرورة أخذ الحيطة والحذر إثر تعرض البحرين لطقس غير مستقر مع هطول أمطار قد تكون رعدية أحياناً.

كما أهابت الإدارة العامة للمرور بمستخدمي الطريق من السواق أخذ الحيطة وترك مسافة أمان بين المركبات نظراً لتساقط الأمطار، وذلك حفاظاً على سلامتهم.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/870176.html