صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4219 | الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1444هـ

«تمكين» يتطّلع على سير مبادرة توظيف 146 بحرينياً بمستشفى «الملك حمد» و «العسكري»

اجتمع وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس (الأربعاء) مع رئيس مجلس إدارة «تمكين» والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، حيث اطلع الجانبان على سير المبادرة المشتركة بين «تمكين» والمستشفى العسكري لقوة دفاع البحرين ومستشفى الملك حمد الجامعي ومركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة للقلب لخلق فرص توظيف لعدد 146 بحرينياً وتوظيفهم في المؤسسات الطبية المذكورة.

وأوضح وزير الدولة لشئون الدفاع بأن قوة دفاع البحرين تحرص دائماً على تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية والتدريبية الخاصة بالمجالات الطبية وتطوير الكوادر الوطنية بهدف إثراء الحقل الطبي في البحرين بالسواعد الوطنية المؤهلة بشكل علمي وعملي صحيح ووفق المتطلبات الدولية في هذا المجال. وأضاف أن التدريب في المجال الصحي يحظى برعاية متميزة من كبار المسئولين في قوة دفاع البحرين لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير الخدمات العلاجية المتطورة ذات الجودة العالية، والنوعية المتميزة في كل من المستشفى العسكري ومستشفى الملك حمد الجامعي ومركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة للقلب تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك لمواكبة ما وصلت إليه مملكة البحرين من مستويات متطورة في الخدمات الطبية والصحية والتي يشهد لها العالم في هذا المجال الحيوي المهم.

من جانبه، قال الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة في تصريح له تعليقاً على اللقاء: «إن القطاع الصحي مجال في تطور مستمر وهو يزخر بالفرص التوظيفية الجيدة للبحرينيين. وإن مثل هذه المبادرات المشتركة أكثر فعالية واستدامة كونها مبنية على احتياجات المؤسسات التوظيفية الفعلية والمبنية على أسس تعزيز جودة البرامج والتركيز على العملاء وتحقيق نتائج أفضل وتقديم مبادرات نوعية ترتقي بمهارات البحرينيين بما يلائم متطلبات السوق».

حضر الاجتماع اللواء قائد الخدمات الطبية الملكية بقوة دفاع البحرين البروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة، وقائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة، ومدير القضاء العسكري العميد حقوقي يوسف راشد فليفل وعدد من كبار المسئولين في «تمكين».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/870199.html