صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4236 | السبت 12 أبريل 2014م الموافق 09 رجب 1444هـ

صندوق سمو الشيخة موزة بنت حمد يتبرع بـ 100 ألف دينار للمستشفى العسكري

أعلنت مؤسسة المبرة الخليفية عن تبرع صندوق الشيخة موزة بنت حمد بمبلغ 100 ألف دينار للمستشفى العسكري وذلك لشراء مضخات الإنسولين الخاصة بالأطفال المصابين بمرض السكري.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس أمناء المؤسسة سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة مع قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء الشيخ خالد بن علي آل خليفة.

وصرحت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة أن هذه المبادرة جاءت بتوجيه من كريمات المغفور لها بإذن الله تعالى سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة طيب الله ثراها، حيث قمن بإنشاء صندوق باسم سموها تتولى إدارته مؤسسة المبرة الخليفية، ويعنى بالأعمال الخيرية والإنسانية والتي يعود نفعها على المجتمع ويمس احتياجات الناس ومتطلباتهم.

وأضافت أن «هذه المبادرة الطيبة من قبل كريمات سمو الشيخة موزة دليل على قيم البر والوفاء اللاتي يتحلين بها وسعيهن الصادق في تخليد ذكرى الوالدة الغالية سمو الشيخة موزة لما كانت تعرف به من حبها لعمل الخير ومساعدة الناس ولتكون هذه الأعمال في ثوابها وموازين أعمالها».

وقالت: «إن مؤسسة المبرة الخليفية وجدت أن هناك حاجة ملحة لتوفير مضخات الإنسولين للأطفال المصابين بمرض السكر ومع تزايد عدد قائمة الانتظار تم التنسيق مع الخدمات الطبية الملكية في مستشفى قوة دفاع البحرين لإطلاق هذه المبادرة الإنسانية»، شاكرة الخدمات الطبية الملكية لتعاونها وكل الجهود التي بذلتها من أجل إنجاح هذه المبادرة.

وأكدت أن تركيب المضخات للأطفال سيساهم في تسهيل وضبط خطوات أخذ الإنسولين ما سيخفف الضغط على أولياء الأمور وسيتمكن الأطفال من ممارسة حياتهم اليومية بشكل أفضل وبطريقة سلسة وأكثر راحة.

وفي نهاية الاجتماع، تم توقيع مذكرة تفاهم بين الخدمات الطبية الملكية ومؤسسة المبرة الخليفية حيث أشاد اللواء الشيخ خالد بن علي آل خليفة بهذه المبادرة الكريمة وقدّم الشكر الجزيل لسمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة وإلى كريمات المغفور لها بإذن الله تعالى سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة (طيّب الله ثراها).


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/875506.html