صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4246 | الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1442هـ

حلبة البحرين الدولية تنتهي من تحضيراتها للجولة الأخيرة من بطولة الكارتينج

أنهت حلبة البحرين الدولية ”موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط“ استعداداتها للجولة التاسعة والختامية من بطولة البحرين للكارتيج للموسم الرياضي ٢٠١٣-٢٠١٤ والمقرر إقامتها السبت الموافق ٢٦ أبريل/ نيسان الجاري.

وتختتم البطولة ذات الإهتمام الكبير على التحفة الفنية ممثلة في مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتينج بالصخير، لتشهد على الأبطال الجدد لمنافسات الكارتينج بمختلف فئاتها.

وتقام البطولة بتنظيم من حلبة البحرين الدولية وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتينج والاتحاد البحريني للسيارات ونادي المارشلز لرياضة السيارات.

وتتألف المنافسات من بطولة (البحرين روتكس موجو ماكس) لمالكي سيارات الروتاكس ماكس، وسلسلة سباقات (سودي سبيرنت دبليو) بنظام التسجيل عند الوصول والمنافسة بسيارات الحلبة الخاصة.

وتقام منافسات بطولة البحرين روتكس موجو ماكس، ضمن فئتيها (جونيور ماكس) للسائقين الصغار و(ماكس/ ماكس ماسترز) للعموم.

ويدخل الجولة الختامية السائقون عبدالله الذوادي على رأس فئة (ماكس/ ماكس ماسترز) برصيد ٥٠٥ نقاط أمام وصيفه محمد عبدالعزيز برصيد ٤٦٠ نقطة في حين يحتل أديب كزبر المركز الثالث في الترتيب برصيد ٤١٩ نقطة.

وفي صراع لقب سلسلة سباقات (سودي سبيرنت دبليو) يتصدر السائق محمد مطر سلم الترتيب برصيد ٥٠٤ نقاط، متقدماً بشكل طفيف على السائق علي عبدالله صاحب المركز الثاني برصيد ٤٨٤ نقطة فيما يحتل السائق عبدالله بن هندي المركز الثالث برصيد ٤٤٣ نقطة.

وسيخوض المتنافسون سباقين لكل فئة في الجولة الأخيرة من بطولة البحرين للكارتينج للإعلان عن الأبطال مع نهاية منافسات يوم السبت.

وتنطلق الإثارة عند الساعة الرابعة وخمس وأربعون دقيقة بإقامة الحصة التحضيرية لفئة (جونيور ماكس) فيما تنطلق الحصة التأهيلية للفئة نفسها عند الساعة الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة على أن يقام السباق الأولى عند الساعة السادسة والنصف مساءاً والسباق الثاني عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة.

ولفئة (ماكس/ ماكس ماسترز) تنطلق منافسات التأهيل عند الساعة الخامسة وخمسون دقيقة مساءاً متبوعة بالسباق الأول عند الساعة السادسة وخمس وخمسون دقيقة فيما يقام السباق الثاني عند الساعة الثامنة وعشر دقائق.

وتنطلق الحصة التأهيلية لسلسلة سباقات (سودي سبيرنت دبليو) عند الساعة الخامسة والربع مساءاً، والسباق الأول عند الساعة السادسة وخمس دقائق ختاماً بالسباق الثاني عند الساعة السابعة وعشرون دقيقة.

وتدعو الحلبة جميع محبي رياضة السيارات ومشجعوا السائقين المشاركين لحضور فعاليات الجولة الثامنة مجاناً.

وللمزيد من المعلومات عن الجولة الأخيرة من بطولة البحرين للكارتينج ٢٠١٣/٢٠١٤ يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن +973-17-450000. كما يمكنكم متابعة آخر الأخبار والمستجدات على حساب الحلبة الرسمي على موقع التواصل فيس بوك من خلال الرابط التالي: (facebook.com/OfficialBahrainInternationalCircuit) أو على تويتر (@BAH_Int_Circuit) أو انستغرام (instagram.com/bah_int_circuit) أو على اليوتيوب عبر (youtube.com/bahrainbic).

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بزهراء علي نعمة على البريد الإلكتروني z.ali@bic.com.bh أو الاتصال على هاتف رقم: 17451059 973+


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/878860.html