صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4255 | الخميس 01 مايو 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1445هـ

بحريني ينال "جائزة الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز"

كرم نائب حاكم دبي وزير المالية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم البحريني سفيان محمد قاسم موسى وذلك ضمن منافسات الدورة السادسة عشرة من جائزة حمدان بن راشد ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز لدول الخليج العربي لفئة المعلم المتميز.
وفي حديث لسفيان حول شعوره بعد حصوله على الحائزة يقول " لم تسعني الفرحة فهذا اليوم سجل في تاريخ حياتي تميزاً وإبداعاً وفخراً، لتمثيلي مملكة البحرين لفئة المعلم الذي اثبت عبارة (لا مستحيل في تحقيق الآمال). فشعوري لا يوصف في حصولي على الجائزة.
واضاف أتوجه بالشكر والعرفان لراعي الجائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته ومكرمته بشمولية الجائزة دول مجلس التعاون الخليجي و جميع العاملين بالجائزة على مبادراتهم و جهودهم النوعية التي كان لها دور الريادة في تحفيز الميدان التربوي لتحقيق الأداء التعليمي المتميز، متمنين لها وللقائمين عليها دوام التميز و التوفيق .

كما أتوجه بالشكر للفريق القائم على الجائزة والفريق الوطني في البحرين. واسمحوا لي جميعاً أنً أقدم جائزتي الكبيرة في معناها، إلى صاحب الإنجازات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، لأن من خلاله علمنا أن نكون دائماً في المقدمة نحاول ونسعى لنرفع اسم مملكتنا ونكون نموذجاً مشرفاً للمواطن البحريني.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/881633.html