صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4271 | السبت 17 مايو 2014م الموافق 06 شوال 1445هـ

طيران الخليج تمدد شراكتها مع VIVA في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

وقعت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اتفاقاً مع مزود الاتصالات VIVA البحرين لتوسيع شراكة الناقلة لتشمل الحصول على 355 جهاز آي باد كجزء من بدء تنفيذ مشروع حقيبة الطيران الإلكترونية، وذلك في اجتماع عُقد في مقر شركة طيران الخليج بين الإدارة التنفيذية لكل من الشركتين نٌوقش فيه عدد من الخطط المستقبلية الهامة لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

واشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم بالعلاقة الاستراتيجية بين طيران الخليج و VIVA موضحا بتوسيع هذه الشراكة بتوفير أجهزة آي باد كجزء من مشروع حقيبة الطيران الالكترونية في طيران الخليج ، الامر الذي يبين مدى التزام شركة طيران الخليج المستمر في توفير الحلول المتكاملة لإدارة المعلومات في الهواء وعلى الأرض".

وقال المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي ان الشركة تسعى دائماً إلى الاستفادة من أحدث التقنيات من أجل تحسين كفاءة عمليات الناقلة الوطنية وتقديم أفضل الخدمات لمسافريها. وهذا التعاون يضمن لنا تقديم أحدث التقنيات في طيران الخليج، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على المسافرين.

واعرب الرئيس التنفيذي ل VIVA البحرين عليان الوتيد عن سعادة شركة فيفا بإختيار طيران الخليج لها في تزويد هذه الأجهزة التي من شأنها أن تساعد مشروع حقيبة الطيران الالكترونية، الأمر الذي يدل على العلاقة الوثيقة بين الشركتين"

هذا، وتسعى طيران الخليج باستمرار لتطبيق أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع الطيران ضمن جهودها المستمرة للبقاء في الطليعة في كل ما يخص قطاع الطيران من تطورات جديدة، حيث بدأت مؤخراً في تنفيذ مشروع حقيبة الطيران الالكترونية الذي يساهم في الحد من استخدام الكتيبات الثقيلة التي تحوي على العديد من الاوراق وكذلك يوفر وصول أسهل وأسرع للبيانات، وفي نفس الوقت يعزز هذا المشروع بشكل كبير العمليات والخدمات في الناقلة الوطنية. كما أن اعتماد هذه التكنولوجيا يعزز التزام شركة طيران الخليج ومسؤولياتها تجاه البيئة واعتماد التقنيات الخضراء بشكل فاعل ومستمر.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/886584.html