صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4275 | الأربعاء 21 مايو 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1443هـ

تحالف دعم الشرعية يدعو إلى مقاطعة انتخابات الرئاسة المصرية

دعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيد للرئيس المصري المعزول محمد مرسي انصار إلى التصعيد يومي الاثنين والثلثاء المقبلين حيث تجرى انتخابات الرئاسة ، ومقاطعة ما اسماها "رئاسة الدم".

جاء ذلك في بيان صحفي تلقت وكالة الانباء الالمانية نسخة منه اليوم الخميس (22 مايو / أيار 2014) تحت عنوان " بيان 7 الموجة الثورية الثالثة لعام 2014".وأشاد التحالف ،في بيانه ، بامتناع أبناء مصر خارج البلاد عن المشاركة في انتخابات الرئاسة قائلا "يا من كشفتم زيف الباطل وبطلانه، يا من قصمتم ظهر الانقلابيين بامتناعكم عن المشاركة في رئاسة الدم، لقد قالها التحالف مئات بل آلاف المرات إن انتخابات رئاسة الدم باطلة بنيت على باطل، وإن ما يؤسس على باطل سينهار ويسقط بأسرع مما يتصور بناته، ورغم أن هذا يكفي لإغلاق الملف إلا أنه لا مانع من كشف زيفه وبطلانه كلما تكشفت أسباب جديدة".

وتحدث عن الانتخابات التي جرت في الخارج ، ووصفها بانها " أغرب وأعجب انتخابات في التاريخ " ، وقال "فهذه أغرب وأعجب انتخابات في التاريخ، فلأول مرة تعلن نتائج انتخابات دون ذكر عدد المقيدين في جداولها، وكيف يعلن وهم لا يعلمون العدد بدقة بعد أن فتحوها على البحري بغرض زيادة الحشود ؟! كيف يعلنون رقم المقيدين أو المسجلين في الوقت الذي لا يوجد فيه مسجلين أو مقيدين ؟! كيف يعلنونه وهو الرقم الكاشف لنسبة الأربعة في المائة من المشاركين ؟!! لقد أعلنتم - أبناء مصر الأحرار - بإرادتكم الصلبة بطلان الانتخابات خارج مصر قبل أن تبدأ الفضيحة الأكبر على أرضها.

والعجيب أن الذي سكت عن ذلك اسم كبير" .واضاف "لقد أقر مشرعنو الانقلاب الباطل بفشلهم الذريع في مسرحية الخارج على لسان لجنة الصمت المشين، وبعد الفضيحة المدوية التي ترجمتها نسبة ال 4% التي سكتوا عنها لم يبق لدى الانقلاب أوراق جديدة، فهو يدرك أن وجهه مفضوح وصوته غير مسموع وشرعيته باطلة وشعبيته منهارة".

وطالب التحالف المصريين بمقاطعة الانتخابات في الداخل ، وقال "حان الوقت ليلقن الشعب المصري الثائر عصابة الانقلاب درسا قاسيا بمقاطعة ثورية حاسمة تستكمل نجاح المصريين في الخارج، وتسقط رئاسة الدم".

وأضاف "فلنصعد موجتنا الثورية المجيدة في أسبوع ثوري مهيب تحت شعار قاطع رئاسة الدم بحراك ثوري متتابع لا راحة فيه للباطل، أسبوع يزهق فيه الظالم وينتصر فيه المظلوم، عبر اجراءات ثورية هادرة تثبت للانقلاب و مليشياته انهم لن يمروا على أصوات وأجساد ودماء المصريين الطاهرة.

وطالب التحالف برفع صور الرئيس المعزول محمد مرسي يومي الانتخابات ، قائلا " فلنجعل يومي المسرحية الهزلية فصلان يتحاكى فيهما العالم بسقوط عصابة السطو المسلح علي ثورة 25 يناير وسلطة الشعب وإرادته، ولترتفع أعلام مصر وصور الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي والشهداء والمعتقلين في كل الفاعليات وكل مكان".

وقال التحالف في بيانه "سيظل الانقلاب انقلابا مهما صنع وزيف وأخرج من مسرحيات عبثية، ولن يسمح الشعب المصري للباطل براحة أو استقرار أو تحويل مصر لتكية وجيشها لمرتزقة".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/887958.html