صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4314 | الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1443هـ

شركة مطار البحرين تطور بوابة التوظيف الإلكترونية

أعلنت شركة مطار البحرين- الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي- عن اطلاق بوابتها الالكترونية الجديدة للتوظيف بعد إعادة تصميمها بالكامل ضمن موقعها الالكتروني الرسمي (www.bahrainairport.com/ career).

تعكس الصفحة الخاصة بالتوظيف بيئة وثقافة العمل بشركة مطار البحرين، كما تتسم بسهولة استخدامها. إذ يمكن للمتقدم الاطلاع على كافة التخصصات و الوظائف الشاغرة بالإضافة إلى معرفة المعلومات الأساسية حول مقابلة العمل والاستفادة من أدوات أخرى لكي يكونوا على أتم الاستعداد قبل أي مقابلة.

في هذا السياق، قالت نائب الرئيس للموارد البشرية في شركة مطار البحرين هند محمود: "إن شركة مطار البحرين دائمة الحرص على استقطاب الكفاءات المتميزة و الجديدة للانضمام لطاقم عملها المميز، ولذلك فقد تم تطوير قسم الوظائف بالموقع الإلكتروني ليصبح أكثر مرونة و سهولة من ناحية التصفح واستخدام الخيارات المتاحة فيها من اجل جذب شريحة أوسع من الباحثين عن فرص عمل".

وأضافت: "لقد تم تصميم بوابة التوظيف الالكترونية الجديدة لكي تعطي نظرة ثاقبة عن بيئة العمل في الشركة وتشجع شريحة أكبر للانضمام والعمل مع فريقنا الحيوي".

وتعرض بوابة التوظيف الالكترونية المحدثة مسيرة شركة مطار البحرين وتركز على استراتيجية وفلسفة الشركة تجاه الموارد البشرية بشكل عام وأخلاقيات العمل. وسيكون بوسع الراغبين بالانضمام إلى أسرة شركة مطار البحرين التقديم للوظائف أو تسجيل معلوماتهم ومعرفة الشواغر المتوفرة عبر بوابة التوظيف الالكترونية

 www.bahrainairport.com/ career.html

تجدر الإشارة أن  شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030.  وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعدة وكذلك تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/900020.html