صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4341 | السبت 26 يوليو 2014م الموافق 06 شوال 1445هـ

شاهد الصور... أطفال بحرينيون يطلقون مبادرة لمساعدة طفل مصاب بالتهاب الرئة

بادر قرابة 400 طفل بحريني بالتعاون مع مأتم السنابس، أمس السبت (26يوليو/تموز2014) بإطلاق حملة جمع تبرعات من أجل تقديم مساعدات إلى الطفل كرار ياسين خليل الساري (9سنوات ) من قرية باربار، و المصاب بالتليف الرئوي الحاد ويحتاج إلى زرع رئتين، وتواجه عائلته ظروفاً صعبة لمحاولة علاجه في الخارج، جاء ذلك تزامناً مع انتهاء فعاليات برنامج فئة الأطفال بشهر رمضان في مأتم السنابس.

وبدوره قال أحد الأطفال المساهمين في المبادرة ، تعلمنا الكثير في برنامج مأتم السنابس لهذا العام، ومن أهم الأمور هي مساعدة بعضنا البعض في وقت الحاجة، وقد قمت بالتبرع لمساعدة الطفل كرار".

ويتفق معه طفل آخر في ذلك ويقول "لقد قمت بالتبرع بالقليل للمساهمة في إنقاذ حياة الطفل كرار وأتمنى أن يساهم ما قمنا به من تخفيف الشيء القليل من معاناة والدي الطفل كرار".

وبدوره أشاد رئيس مأتم السنابس جعفر الشمروخ، في كلمة له خلال حفل التكريم قائلاً "إنني منبهر بجهود القائمين على هذا المشروع الذي تمكن من استقطاب 400 طفل في هذا العام ومن مختلف المناطق بالبحرين، كما إنني أشيد بجهود القائمين على مثل هذه المبادرات التي ترسخ القيم والمبادئ في قلوب أطفالنا، ونحن في مأتم السنابس في خدمة أبنائنا وبناتنا ودعمهم والأخذ بيدهم نحو مزيد من التقدم والنجاح ".

يذكر أن برنامج فئة الأطفال بمأتم السنابس لتعليم وتلاوة القران تمكن من استقطاب قرابة 400 طفل من مختلف المناطق .


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/907263.html