صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4391 | الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1445هـ

عائلة تبدي قلقها بعد اعتقال ابنها أمس مع شابين آخرين

قالت عائلة الشاب صادق جعفر سلمان تقي (24 سنة) من منطقة واديان بسترة إنه تم اعتقاله، أمس الأحد (14 سبتمبر/ أيلول 2014)، مع شابَين آخرين في حادثتين منفصلتين، مبديةً قلقها وخوفها على مصير ابنها الذي اتصل بعد اعتقاله ظهر أمس وقال إنه في التحقيقات الجنائية وإنه بخير وانقطع الاتصال، بحسب العائلة.

وعن تفاصيل الحادثة، قالت العائلة: “إن الأنباء التي وردتنا تفيد بذهاب صادق إلى إحدى عيادات الأسنان في منطقة الزنج، ليتفاجأ بوصول الجهات الأمنية للمكان، وحينها قفز من الطابق الثاني من المبنى، ولكنه اتصل ظهر يوم أمس وقال إنه في إدارة التحقيقات الجنائية وإنه بخير، ومن ثم انقطع الاتصال فوراً”.

وأشارت العائلة إلى أن “منطقة واديان شهدت اعتقال شابَين آخرين، كانا موجودين في شقة بأحد المباني، وأحدهما من العائلة ذاتها وهو جلال علي أحمد، فيما الآخر وهيب من منطقة الدير، إذ تشير الأنباء إلى أن قوات الأمن دخلت عليهما الشقة، وتعاركت معهما، ومن ثم لحقت بهما في الشارع”.

وأشارت العائلة إلى أن ابنها “صادق يعاني من أمراض، منها حاجته لعملية، وإصابته بمرض ضيق في التنفس، فضلاً عن إصابته في رجله، وقلقنا ازداد بعد سماعنا عن سقوطه من الطابق الثاني”.

وأضافت أن “صادق ملاحق أمنياً منذ فترة طويلة، ولا نراه في منزلنا إلا ما ندر، فيما تتم مداهمة المنزل بشكل متكرر ولمرات عديدة بحثاً عنه، وأنه محكوم لأكثر من 50 عاماً”.

وأبدت العائلة تخوفها وقلقها على مصير ابنها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/920624.html