صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4391 | الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1445هـ

«الخيرية الملكية» تحتفي بتكريم 183 طالباً متفوقاً

أقامت المؤسسة الخيرية الملكية الحفل الحادي عشر لتكريم 183 طالباً وطالبة من أبنائها المتفوقين في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى، تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ودعم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية باهتمام ودعم جلالة الملك بالأيتام البحرينيين وتوفير كل الخدمات لهم، واهتمام جلالته بتيسير السبل التي تعين الأيتام على التفوق والنجاح والتميز في حياتهم وبتحصيلهم العلمي ليكونوا لبنات صالحة معطاءة في المجتمع والمساهمة بشكل فعال في نمو وبناء مملكة البحرين.

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم للطالب عزام بدر قمبر، بعدها ألقى الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد كلمة بهذه المناسبة، أشاد فيها توجيهات جلالة الملك لطلاب المؤسسة الخيرية الملكية، وحرصه على أن يحظى الجميع بحياة كريمة ويتمتعوا بمستوى تعليمي جيد لنيل التفوق والنجاح من أجل المساهمة في دفع عجلة التنمية.

بعدها ألقت الطالبة روان آل بن علي كلمة الطلبة المتفوقين أشادت فيها رعاية جلالة الملك لكل أبناء المؤسسة الخيرية الملكية، وحرصه على تقديم الخدمات المتميزة لهم ومتابعتهم في دراستهم وتوجيههم للحصول على أفضل الدرجات ونيل أعلى مراتب التفوق والنجاح، مثمنة الدعم الذي يحظى به الطلاب من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقام نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية الشيخ عدنان القطان ومصطفى السيد بتكريم الطلاب الحاصلين على جائزة فيصل بن حمد للتميز الدراسي، تلاها تكريم الطلاب المتفوقين من مختلف المراحل الدراسية والتقاط الصور التذكارية معهم.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/920644.html