صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4423 | الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 17 جمادى الأولى 1445هـ

مترشح «مرتبك» يختبئ عن عيون الصحافة

حرص أحد المترشحين نيابيّاً عن الدائرة الثانية الذي كان مرتبكاً قبل دخوله قاعة المركز الإشرافي، على ألا يلتقط المصورون اي صورة له، فضلاً عن امتناعه من إدلاء أي تصريح للصحافيين.

ووقف المترشح أمام باب المركز، واستعان بأحد أفراد الشرطة لإبلاغ الصحافيين المتواجدين في المركز للتغطية الإعلامية، بعدم رغبته في التقاط صورة أو التصريح.

وتفاجأ الصحافيون بقدوم أحد أفراد الشرطة المتواجدين في المركز، وهو يخاطبهم «إخوتي الصحافيين، الواقف هناك أمام الباب، لا يرغب في التصريح، كما لا يرغب في التقاط أية صورة له أثناء تواجده في المركز لإنهاء إجراءات طلب الترشح».

ودخل المترشح «المرتبك» إلى القاعة، بعد أن اطمأن إلى عدم تعرّض عيون الصحافة له، وقدّم أوراقه المطلوبة للترشح للانتخابات لأعضاء اللجنة، واللافت انه كان يتجنب عدسات كاميرات الصحافة المتواجدة، من خلال إخفاء وجهه بمجموعة من الأوراق كانت في يده، كما كان يحرص خلال جلوسه على الكرسي بإدارة رأسه جانباً عن عيون الصحافيين والكاميرات.

وبعد إنهاء إجراءاته، حاولت إحدى الصحافيات الحصول منه على أسباب امتناعه عن الإدلاء بتصريح للصحافة، وعدم رغبته في التقاط صورة له، غير أنه غادر القاعة مسرعاً مخبئاً وجهه خلف الأوراق التي أمسكها بيده.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/928959.html