صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4445 | الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 05 شوال 1445هـ

«الثقافة» تدشن مهرجان «مذاق الخريف» في باب البحرين

دشنت وزارة الثقافة مهرجان «مذاق الخريف» في منطقة باب البحرين، خلال عطلة نهاية الأسبوع امس الجمعة (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) ويستمر اليوم (السبت)، في الفترة الممتدة من 12 ظهراً حتى 6 مساءً.

وفي هذه الفعالية يشارك مجموعة من المطاعم والمقاهي، لتقدم للزوار تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات ليستمتعوا بها في فضاء مفتوح، وسط مشاركة العائلة والأصدقاء، حيث يشارك على سبيل المثال: مقهى سيني كافيه المشهور بعمل الكريب بمختلف أنواعه، والذي سيقدم أيضاً تشكيلة من المشروبات الساخنة والباردة. كما سيشارك مخبز تارتيليتي الذي سيقدم أنواعاً متعددة من الترت والحلويات، فيما سيقدم محل جوكليت مشروم مجموعة لذيذة من قطع الشوكولاته المناسبة لجميع الأذواق، وكذلك سيكون عشاق الكب كيك على موعد مع مخبز سيلفر كب كيك الذي جاء بتشكيلة من قطع الكعك الصغيرة والمزينة.

أما محبو الأطعمة الصحية والذين يحرصون على لياقتهم، فهم كذلك موعودون مع محلي أورجانيتا وجست هيلثي، اللذين يقدمان أنواعاً من الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة، بحيث لا تتعارض ممارسة الريجيم مع الاستمتاع بالوقت في مهرجان مذاق الخريف.

ولأصحاب الأذواق المحلية فإن محل عقيلي يقدم ألواناً متعددة من الحلويات العربية التقليدية، كما يقدم محل ماي ورد أطعمة مختلفة تم استخدام ماء الورد في تحضيرها، وكذلك يقدم محل تمريه مجموعة من الحلويات المتنوعة، إضافة إلى الجيلاتو الذي يقدمه محلات كب كريم. وللحلويات ذات المذاق العالمي والمزاج الأوروبي، فإن محل وينغز جوديز يأتي بأشكال مختلفة ومذاقات مميزة للكوكيز، فيما يقدم محل وردا زبيتس مجموعة من الحلويات والكب كيك والبراونيز والكوكيز، ويقدم محل شوغر شيك الحلويات الإيطالية والفرنسية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/934478.html