صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4453 | السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 08 رمضان 1444هـ

العرادي: الأغلبية الصامتة في البحرين تمثل «صوت الاعتدال»

أطلق المترشح النيابي عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية المستشار علي عبدالله العرادي «ومضة انتخابية» تتمثل في تسجيل بالفيديو يتضمن حواراً معه يتناول التعريف بنفسه وأبرز ما يتضمنه برنامجه الانتخابي.
ودشن المترشح العرادي قناة على «اليوتيوب» باسم (ALI ALARADI)، وأول «ومضة انتخابية» تستغرق من الوقت قرابة 4 دقائق. ولمشاهدة الومضة الانتخابية عبر هذه الوصلة: https://www.youtube.com/watch?v=azqytfDHc1Q&spfreload=10 .
وتحدث المرشح العرادي في الفيديو عن شعاره الانتخابي «الغد في يد الاعتدال»، مؤكدا قناعته أن المستقبل بحاجة لطرح خيارات جديدة، بمعنى خيارات تتمثل في الرأي السياسي والبرلماني والقانوني، ومن بينها التأكيد على ضرورة توافر خيار الاعتدال والاتزان في الرؤى.
وقال المترشح العرادي: «إنني أطرح نفسي مترشحاً لصوت الاعتدال في الانتخابات. وأعول على أن الناخب يؤيد هذا الخيار ويدعمه لأن الأغلبية الصامتة في البحرين تمثل صوت الاعتدال».
ولدى سؤال المترشح العرادي عما يقصده من الاعتدال، أجاب أن «الاعتدال هو الاتزان والواقعية، أيّ أن تفكر في الخيارات المناسبة للبحرين والبحرينيين، من أجل مستقبل أفضل لجميع البحرينيين، ولهذا فإنني على ثقة تامة بأن الغد سيكون في يد الاعتدال».
ويمكن التواصل مع المترشح علي عبدالله العرادي من خلال حسابه على التويتر أو الإنستغرام (@alibhn5) أو الموقع الالكتروني (www.bhn5.com) أو عبر قناته على اليوتيوب (ALI ALARADI).
يذكر أن المستشار علي عبدالله العرادي حاصل على الماجستير في هندسة الإدارة من جامعة جورج واشنطن بأميركا، والدراسات العليا في القانون الدولي العام، وقانون حقوق الإنسان.
وتمثل الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية المناطق: القدم، الحجر، أبوصيبع، الشاخورة، سار، شرق الجنبية، مقابة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/936429.html