صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4460 | السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1441هـ

القاضي العوفي: لم نواجه أية صعوبات والإعلام مهم في تغطية الحدث الانتخابي

تقدمت «الوسط» بالشكر الجزيل للقاضي في المركز الانتخابي بالدائرة الأولى في محافظة العاصمة أسامة علي العوفي على تعاونه مع الإعلاميين وإتاحة الفرصة لهم في تغطية الحدث، ورد العوفي بتأكيده على أهمية الإعلام للحدث الانتخابي باعتباره ينقل الصورة كاملةً للعالم.

وقال القاضي في تصريح لـ «الوسط» قبل ساعة من إغلاق صناديق الاقتراع في المركز إنه «قبل الساعة الثامنة من صباح اليوم (أمس) تم فتح صناديق الاقتراع للمرشحين ومؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام للتأكد من خلوها من أية أوراق إذ تم تصويرها، ومن ثم تم إغلاقها بأشرطة أمنية».

وأضاف: «وفي تمام الساعة الثامنة صباحاً، تم فتح باب المركز الانتخابي للناخبين للبدء في عملية الاقتراع، وتمت العملية وسط إقبال كبير وبسلاسة».

وفي رده على سؤال عمّا إذا واجهت اللجنة أية صعوبات، قال العوفي «لم نواجه أية صعوبات، بل كانت جميع العقبات مذللة تجاه الناخبين».

وبشأن إغلاق صناديق الاقتراع، أشار العوفي إلى أنه «سيتم في الساعة العاشرة غلق باب المركز الانتخابي، إذ أُبلغنا بتمديد الوقت لساعتين بعد أن كان محدداً الساعة الثامنة، وعلى الفور أبلغنا المترشحين بموضوع التمديد، ونحن بانتظار غلق صناديق الاقتراع للبدء بعملية الفرز.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/938603.html