صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4463 | الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1445هـ

«الأشغال» تنهي مشروع رصف الطرق الترابية في الرفاع

انتهت وزارة الأشغال، مؤخراً، من أعمال تنفيذ مشروع رصف الطرق الترابية في منطقة الرفاع بمجمع 934 طريق 3409، الذي يخدم 25 قسيمة سكنية، ويهدف للوصول إلى نسبة رصف 70 في المئة لطرق المجمع.

وقال مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال رائد محمد الصلاح إن الوزارة وضمن برنامج عمل الحكومة تؤكد اهتمامها وحرصها للنهوض بالبنية التحتية في جميع المحافظات وإعطاء الأولوية لرصف الطرق الترابية في المناطق العمرانية من أجل تلبية متطلبات المواطنين وحاجتهم اليومية من خدمات البنى التحتية، إضافة إلى خلق شبكة طرق متكاملة في المملكة، بما يتماشى مع الأولويات الوطنية. وأشار الصلاح إلى أن سلسلة مشاريع رصف الطرق الترابية التي تعكف الوزارة على تنفيذها تساهم بشكل كبير في حل مشكلة المواقع الأكثر تضرراً خلال موسم الأمطار، وتخدم المواطن بالدرجة الأولى للوصول من وإلى مسكنه بكل يسر وسهولة.

وتضمنت أعمال المشروع على رصف طرق بطول إجمالي 1.1 كيلومتر وإنشاء البنية التحتية، وما تتطلبه من أعمال مدنية ورصف وسفلتة، إضافة لإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وقنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات الأخرى تلافياً لقطع الإسفلت مستقبلاً وتركيب شبكة الإنارة وتركيب العلامات المرورية والإرشادية وصباغة الخطوط الأرضية.

يذكر أنه تم تنفيذ المشروع بكلفة إجمالية قدرها 196.525 ديناراً، بعد أن تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة آفاق الخليج.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/939391.html